العقارات

شقق للبيع جنة مصر الشيخ زايد

شقق للبيع جنة مصر الشيخ زايد يقوم الكثير من الأشخاص خصوصاً الشباب المقبلين على الزواج بالبحث عن أسعار الشقق المتاحة بمشروع جنة في الشيخ زايد، وذلك لأن هذا المشروع يعتبر من المشاريع الضخمة والمميزة والتي يرغب الكثير في امتلاك وحدة سكنية بها، والآن سوف نتعرف من خلال مقالنا اليوم عن كل ما يتعلق بهذا الموضوع.

شقق للبيع جنة مصر الشيخ زايد

سوف نقدم لكم الآن مجموعة متنوعة من الشقق المعروضة للبيع في الشيخ زايد:

الشقة الأولى

تقع هذه الشقة في كمبوند جنة زايد في الحي رقم سبعة وهي قريبة من سعودي فيو لاند سكيب ويبلغ سعرها حوالي 2.200.000 مليون، ويتم الدفع بالتقسيط على أربعة سنوات، ويبلغ سعر المتر في هذه المنطقة خمسة عشر ألف وسبعمائة وأربعة عشر جنيهاً.

تقع الشقة في الدور الأول، مساحتها تكون مائة وأربعون متر، أما بالنسبة للغرف فيوجد بها ثلاثة غرف، وثلاثة حمامات وريسبشن، تم تشطيبها في سنة 2018 ميلادياً، كما أنها مشطبة تشطيب اكسترا سوبر لوكس.

الشقة تطل على حديقة، العقار يوجد به أسانسير.

موقعها متميز فهي تقع بالقرب من كل الخدمات، وقريبة أيضاً من سعودي والمول.

يتم دفع مقدم 1340000 جنيه بعد الاتفاق مباشرة، وبعدها يتبقى ستة عشر قسط ربع سنوي على أربع سنوات، وتبلغ قيمة القسط 53708 جنيه مصري كل ثلاثة شهور.

الشقة الثانية

تقع الشقة بمنتصف المدينة من الشرق الاسكان الحدائقي، ومن الشمال كمبوند زايد ديونز، ومن الغرب المستقبل، كمبوند ذا ادريس الجنوب بالحي الثامنن، تقع بالعمارة رقم تسعة عشر رقم الشقة أربعة.

تبلغ مساحة الشقة مائة وخمسة عشر متر، مقسمة إلى غرفتين يوجد منهم غرفة بحمام خاص، ويوجد بالشقة أيضاً حمام خاص بالضيوف،

وصالة واسعة يوضع فيها سفرة وانتريه، وصالة، الشقة تقع في الدور الأرضي وترتفع عن الأرض بحوالي متر ونصف، وتطل على الحي الثامن، ويوجد حمام سباحة قريب من الشقة.

يدفع الإيصال الأول من البنك بقيمة مائة ألف جنيه، والإيصال الثاني من البنك بقيمة مائة وعشرون ألف جنية مصري، ثم يتم دفع مائتان ألف وهذا السعر يكون قابل للتفاوض، حيث يتم دفع دفعة بعد ستة أشهر بإيصال من البنك بقيمة مائة وثلاثون ألف جنيه.

الشقة الثالثة

تقع الشقة في جنة الشيخ زايد وراء هايبر 1، سعر الشقة يكون 2.100.000 مليون جنيه، مساحة الشقة تكون حوالي مائة وأربعين متر مربع، تقع بالدور الثالث،

وتحتوي على ثلاثة غرف، وثلاثة حمامات، تم بناؤها سنة 2022 ميلادياً، أما بالنسبة لنوع التشطيب فهو يكون سوبر لوكس.

الشقة تطل على شارع رئيسي، سعر المتر يكون خمسة عشر ألف جنيه، مشطبة على اعلى مستوى، فهي تطل على منظر مفتوح وبحري بجانب إعمار مصر،

رويال سيتي وهايبر 1 في الشيخ زايد، يمكن أن يتم تقسيم الشركة على ثلاثة أو خمسة أو سبعة سنوات، ويمكن أن يتم معاينتها على أرض الواقع.

الشقة الرابعة

تقع هذه الشقة في جنة الشيخ زايد بجانب هايبر وان، سعر الشقة يكون مليون وتسعمائة ألف جنية مصري، سعر المتر في هذه المنطقة يكون إثنا عشر ألف وستمائة وسبعة وستون جنيه.

مساحتها تكون مائة وخمسون متر مربع، تحتوي الشقة على ثلاثة غرف وثلاثة حمامات، بالإضافة لوجود ريسبشن مكون من قطعتين الشقة متشطبة تشطيب سوبر لوكس.

كمبوند جنة زايد 2
كمبوند جنة زايد 2

كمبوند جنة زايد 2

سوف نتعرف الآن من خلال ما يلي على كل المعلومات التي تتعلق بكمبوند جنة زايد 2:

كمبوند جنة زايد 2 يعتبر من أهم المشروعات التي أطلقتها هيئة المجتمعات العمرانية التابعة إلى وزارة الإسكان،

هذا المشروع عبارة عن مشروع سكني ضخم تم إطلاقه بهدف القيام بتوفير الكثير من الوحدات السكنية المميزة في المدن الجديدة لجميع المواطنين، وخصوصاً الشباب.

وتم تنفيذ مشروع جنة في العديد من المدن كمدينة الشيخ زايد، ومدينة القاهرة الجديدة، ومدينة العبور.

كما أن المشروع يوفر مئات الوحدات السكنية مما يساعد على خلق وتوفير فرص عمل جديدة للشباب، بالإضافة إلى القيام ببناء مجتمعات بالمناطق الجديدة بعيد عن زحام وسط القاهرة.

هذا الكمبوند مقسم إلى عمارات سكنية فاخرة جداً تمتلك وجهة كلاسيكية يدخل بها اللون الأبيض والبني.

والجدير بالذكر أنه تم القيام بطرح الوحدات السكنية للمرحلة الثانية لمشروع جنة الشيخ زايد 2 في بداية سنة 2019 ميلادياً،

ويتمثل المطور العقاري لمشروع جنة 2 الشيخ زايد هو بنك التعمير والإسكان وهيئة المجتمعات العمرانية التابعين إلى وزارة الإسكان.

كما أن هيئة المجتمعات العمرانية تم تأسيسها سنة 1979 ميلادياً بهدف القيام بتطوير المدن والمجتمعات الجديدة.

بالإضافة إلى أن الهيئة وفرة آلاف الوحدات السكنية والخدمية في العديد من المدن مثل: القاهرة الجديدة، مدينة الشروق، مدينة العبور،

مدينة الشيخ زايد، مدينة 6 أكتوبر، ومدينة دمياط الجديدة، مدينة العاشر من رمضان، مدينة المنصورة، مدينة السادات، مدينة بدر، محافظة قنا.

شقق للبيع جنة زايد 2

والآن سوف نقدم لكم مجموعة من العقارات المعروضة للبيع في جنة 2 الشيخ زايد:

الشقة الأولى

تقع هذه الشقة بجانب أفضل معالم مدينة الشيخ زايد وهذه المعالم تتمثل في أمريكانا بلازا، هايبر ماركت، داندي مول الصحراوي.

لامتلاك هذه الشقة يتم القيام بدفع مقدم بسيط، ونظام تقسيط يتناسب مع البائع والمشتري، يتوافر بها أمن وحراسة طوال الأربعة والعشرون ساعة، كما أنه يوجد بها شركة صيانة متوافرة طوال الوقت.

الشقة محاطة بنادي اجتماعي وترفيهي للكبار والصغار، بالإضافة لوجد العديد من المقاعد للجلوس والاسترخاء، ويوجد بالكمبوند جميع احتياجاتك اليومية مثل سوبر ماركت، ومسجد، وصيدلية، ومحل فواكه وخضروات، ودراي كلين، إلى جانب وجود كوافير للرجال.

مساحة الشقة تكون مائة وثلاثون متر، بدفع للبنك أربعمائة وإحدى عشر ألف وثلاثمائة وستة عشر جنيه مصري مقدم، وسعر المتر الواحد في هذه المنطقة يساوي إحدى عشر ألف ومائتان وخمسون جنيه مصري، وتحتوي الشقة على غرفتين وحمامين.

مواقع لبيع العقارات
مواقع لبيع العقارات

الشقة الثانية

تقع هذه الشقة في جنة الشيخ زايد 2 مساحتها تكون مائة وثلاثون متر، مكونة من ثلاثة غرف وحمامين، ومتشطبة تشطيب سوبر لوكس، سعرها يكون 160000000 جنية.

الشقة تطل على لاند سكيب، وتقع في الطابق الرابع، يوجد اسانسير ويتم دفع ثلاثمائة وعشرة ألف جنية مصري، وقسط على سبع سنوات يدفع كل ثلاثة شهور تسعة وثلاثون ألف جنيه ويبدأ التقسيط من عند الاستلام.

للتواصل والاستعلام يتم الإتصال على هذا الرقم 01000480614.

مواقع لبيع العقارات

الكثير من الأشخاص يبحثون على مواقع متخصصة في بيع العقارات، لذلك سوف نتعرف الآن على هذه المواقع:

منصة zatsh هذه المنصة يعلن عليها كل العقارات المعروضة للبيع أو المعروضة للإيجار، لهذا السبب يمكن أن يتم متابعة الأخبار باستمرار للتعرف على كل جديد ويتم الدخول عليها من هنــا.

منصة osoule هذه المنصة خاصة ببيع كل أنواع العقارات بالأسعار التي تناسبك ويمكن أن يتم الدخول عليها من هنــا.

وهنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تحدثنا فيه عن شقق للبيع جنة مصر الشيخ زايد وتعرفنا على كل ما يتعلق بمشروع جنة الشيخ زايد وعن الشقق المتوفرة للبيع، ونتمنى أن نكون قد أفدناكم، وإلى اللقاء في معلومة جديدة.

أقرأ ايضا: 

زر الذهاب إلى الأعلى