العقارات

مشروع جنة 2 الشيخ زايد

مشروع جنة 2 الشيخ زايد، هذا المشروع يكون عبارة عن تجمع عمراني يتحقق فيه الرفاهية والخصوصية، كما أنه يتناسب مع جميع المعدلات التخطيطية الحديثة، ويتوافر في هذا المشروع العديد من الأنشطة الترفيهية والتجارية والمسطحات الخضراء، ويعد هذا المشروع من المشروعات المتميزة في المدينة وفي المجتمعات العمرانية الجديدة، والآن سوف نتعرف من خلال مقالنا اليوم عن كل ما يتعلق بهذا المشروع.

 موقع مشروع جنة الشيخ زايد المرحلة الثانية

مشروع جنة 2 الشيخ زايد يقع على طريق المستقبل في منطقة المحور المركزي بمدينة الشيخ زايد، ويعتبر موقع الشيخ زايد متميز بين الكثير من الطرق والمعالم،

فهو يقع بالقرب من طريق الشباب، كمبوند زايد ديونز، روضة زايد، مشروع الحدائق كومبلكس، منطقة حدائق المهندسين، والعديد من المحلات التجارية والمطاعم والمدارس،

فهذا المشروع يقع على بعد عشرون دقيقة من مطار سفنكس الدولي، وعشرون دقيقة من محور روض الفرج، وخمسة وثلاثون دقيقة من وسط القاهرة.

أسعار ومساحات الوحدات في مشروع جنة زايد 2

يتساءل العديد من الأشخاص عن مساحة الوحدات السكنية الموجودة في مشروع جنة الشيخ زايد 2 وأسعارها، كل هذا سوف نتعرف عليه الآن من خلال ما يلي:

هذا المشروع يحتوي على أكثر من ألف وحدة سكنية بتصميمات مميزة وفاخرة، والوحدات السكنية الموجودة في مشروع جنة الشيخ زايد بالمرحلة الثانية،

تتمثل في شقق سكنية تتراوح مساحتها من مائة متر مربع حتى مائة وخمسون متر مربع، ويبدأ سعر المتر مربع للوحدة السكنية من إحدى عشر ألف ومائتان وخمسون جنيه مصري.

مخطط وتفاصيل كمبوند جنة زايد 2

سوف نقدم لكم الآن كل التفاصيل التي تتعلق بمشروع جنة 2 الشيخ زايد:

مشروع جنة زايد 2 من أبرز مشروعات هيئة المجتمعات العمرانية التابعة لوزارة الإسكان، وهو يكون عبارة عن مشروع سكني فاخر قامت بإطلاقه الهيئة بهدف توفير الكثير من الوحدات السكنية الفاخرة والمميزة في المدن الجديدة للمواطنين.

مشروع جنة تم القيام بتنفيذه في العديد من المدن مثل مدينة الشيخ زايد، ومدينة القاهرة الجديدة، ومدينة العبور ويقدم المشروع آلاف الوحدات السكنية،

مما يؤدي إلى توافر فرص عمل جديدة للشباب، بالإضافة إلى بناء مجتمعات في المناطق الجديدة البعيدة عن الزحام التي تكون موجودة في وسط القاهرة.

المشروع مقسم إلى عمارات سكنية مميزة تمتلك واجهات كلاسيكية يدخل بها اللون الأبيض مع البني، إلى جانب المناطق الخدمية.

وتم القيام بطرح الوحدات السكنية للمرحلة الثانية لمشروع جنة زايد 2 في بداية سنة 2019 ميلادياً، لكن قامت وزارة الإسكان بوضع مجموعة من شروط التقديم حتى يتمكن المتقدم من امتلاك وحدات في المشروع.

خدمات مشروع جنة 2 الشيخ زايد
خدمات مشروع جنة 2 الشيخ زايد

خدمات مشروع جنة 2 الشيخ زايد

يتوفر في هذا المشروع العديد من الخدمات التي سوف نقوم بالتعرف عليها الآن:

  • حمامات سباحة.
  • خدمات أمن وحراسة متوفرة طوال اليوم مع وجود بوابات إلكترونية.
  • صيدليات.
  • نادي رياضي.
  • مساحات خضراء.
  • مدارس وحضانة.

شروط حجز الوحدات السكنية في مشروع جنة 2 الشيخ زايد

يوجد مجموعة من الشروط التي يجب أن يتم توافرها لكي يتمكن الفرد من امتلاك وحدة سكنية في هذا المشروع، وهذه الشروط تتمثل فيما يلي:

  • يشترط أن يكون المتقدم مصري الجنسية.
  • يجب أن يتم القيام بدفع مقدم للحجز ويكون حوالي مائة ألف جنية، ثم يتم القيام بدفع خمسة عشر بالمائة والعديد من المصاريف الإدارية خلال شهر من تاريخ الحجز.
  • يتم القيام بدفع عشرة بالمائة من سعر من الوحدة خلال ستة أشهر من تاريخ الحجز، ويتم السداد على سبعة سنوات بالفوائد.
  • كما أنه يشترط أن يتم دفع خمسة عشر بالمائة عند الاستلام.
  • يجب أن يتم الدفاع اثنان ونصف بالمائة من مصاريف تحصيل.

مميزات السكن في مشروع جنة 2 الشيخ زايد

السكن بمشروع جنة الشيخ زايد 2 يتمتع بالكثير من المميزات التي سوف نقوم بالتعرف عليها الآن:

يقع المشروع في المناطق الراقية في الشيخ زايد، وهذه المناطق تتسم بالهدوء وانتشار المباني والمساحات الخضراء في نصف ساعة سوف تتمكن من الوصول إلى وسط القاهرة،

والمشروع يتمركز في منطقة المحور المركزي الذي يوجد به محلات تجارية وصيدليات ومدارس ومطاعم ومراكز طبية ويحتوي المشروع على مساحات مناسبة وفاخرة،

بالإضافة إلى أن أسعارها لا تقبل المنافسة، يتم تسليم الوحدات السكنية بعد مرور سنة ونصف من دفع المقدم.

الوحدات السكنية بمشروع جنة الشيخ زايد 2
الوحدات السكنية بمشروع جنة الشيخ زايد 2

مواصفات الوحدات السكنية بمشروع جنة الشيخ زايد 2

سوف نقدم لكم الآن مجموعة من الوحدات السكنية بمشروع جنة الشيخ زايد:

الوحدة السكنية الأولى

يوجد شقة للبيع تقع في جنة 2 في كمبوندات الشيخ زايد، تقع بجانب رويال سيتي دقائق من هايبر وان، وتبداء مساحة الشقة من حوالي مائة وأربعين متر، تحتوي على ثلاثة غرف وثلاثة حمامات وريسبشن حجمه كبير وثلاثة تراس ومطبخ.

يتم القيام بدفع مقدم خمسمائة وخمسة وسبعون ألف جنية ويكون هذا السعر شامل ثلاثة مدفوعات بقيمة أربعمائة وخمسة وثلاثون ألف،

بالإضافة لمائة وأربعين ألف جنيه الأوفر، وفي حالة الرغبة في التواصل للاستعلام عن هذه الوحدة يتم الإتصال على رقم 01050800944.

هذه الشقة غير مفروشة، كما أنه يحتوي على حديقة خاصة، وغرفة للدراسة، والشقة تطل على بحيرات، وجود باب وحارس أمن، ويتوفر أيضاً حمام سباحة للأطفال، سعر الوحدة يكون مليون وخمسمائة ألف جنيه مصري.

الوحدة السكنية الثانية

شقة تبلغ مساحتها مائة وثلاثون متر، مكونة من ثلاثة غرف وحمامين وريسبشن ومطبخ، ويتم استلام هذه الشقة خلال ستة أشهر ويمكن الاتصال على هذا الرقم 01062339832 للاستعلام عن كل ما يتعلق بالوحدة السكنية.

الشقة غير مفروشة، ويوجد في العقار مسبح مشترك، ومنطقة خاصة للعب الأطفال، بالإضافة لوجود منطقة خاصة بالشواء، الشقة تطل على بحيرات، كما أنه تطل على معلم رئيسي، ويبلغ سعر الشقة حوالي مليون وخمسمائة وعشرون ألف جنية مصري.

الوحدة السكنية الثالثة

تبلغ مساحة الشقة مائة وخمسون متر، مع وجود حديقة مساحتها سبعون متر،كما أنها تحتوي على ثلاثة غرف للنوم وثلاثة حمام وسعر الشقة مليون وتسعمائة ألف جنيه مصري، يدفع مقدم سعره ثلاثمائة وخمسون جنية.

الوحدة السكنية الرابعة

  • تقع الشقة في جنة زايد 2 على طريق النزهة على بعد خمس دقائق من هايبر 1، وتطل على أبراج ZED، تبلغ مساحتها حوالي مائة وثلاثون متر،
  • يوجد بالشقة ثلاثة غرف وحمام بالإضافة لوجود ريسبشن مكون من قطعتين، كما أن الشقة مشطبة تشطيب سوبر لوكس.
  • يتم دفع مقدم بسيط ويقسم باقي المبلغ على ثلاثة أو خمس أو سبع سنوات، كما أن الشقة محاطة بجميع الخدمات والمساحات الخضراء وحمام سباحة.
  • يتوفر أيضاً كاميرات مراقبة وأمن وحراسة، في حالة الرغبة في الاستعلام عن هذا العقار يتم الإتصال على هذا الرقم 01066502093.

منصة osoule العقارية

هذه المنصة يتوافر بها الكثير من العقارات المعروضة للبيع والتي تحتوي على مكيفات ومطابخ مميزة ومصنوعة من مواد جودتها عالية، يتوافر على المنصة عقارات بالسعر الذي تريده، ويمكن أن يتم الدخول إليها من خلال النقر هنــا.

موقع ذاتش Zatsh

يقدم موقع ذاتش كل الأخبار التي يكون لها صلة بالشقق والعقارات المعروضة للبيع والإيجار، ويمكن أن يتم الدخول إليه من خلال النقر هنــا.

وهنا نكون وصلنا إلى نهاية مقالنا الذي تحدثنا فيه عن مشروع جنة 2 الشيخ زايد وقدمنا لكم كل المعلومات والتفاصيل التي تتعلق بالوحدات السكنية الموجودة في العقار، ونتمنى أن نكون قد أفدناكم وإلى اللقاء في معلومة جديدة.

أقرأ ايضا: 

زر الذهاب إلى الأعلى