منوعات

نظام اي بي تي في / IPTV

IPTV

بلايستوب الافضل عند الحديث عن IPTV

بلايستوب الافضل عند الحديث عن IPTV وهذا ليس من الفراغ بل بناءاً علي مجموعة من العوامل والتي لم أجدها سوى في موقع بلايستوب.

سنتعرف بشكل تفصيلي عن كيف تختار أفضل سيرفر IPTV سواء المجاني أو المدفوع ولماذا بلايستوب هي أفضل موقع عربي  يُقدم خدمة IPTV ونالت إعجاب الكثير من المستخدمين في السعودية والخليج.

 

اشتراك IPTV

اي بي تي في هو نظام تشغيل مخصص يسمح للشخص بمشاهدة القنوات التلفزيونية المختلفة والمحتوى الحصري عبر الإنترنت، بدلاً من التلفزيون التقليدي، والعديد من الأشخاص يختارون الحصول على اشتراك IPTV لمشاهدة القنوات التلفزيونية لأنها تتميز بالمرونة وبث القنوات بعدة جودات بأقل سرعة إنترنت وقادرة على العمل على العديد من الأجهزة المختلفة.

كيف تختار أفضل سيرفر IPTV

عند اختيار أفضل سيرفر اي بي تي في لتشترك به، يجب أن تُراعي العديد من العوامل التي تحدد لك ما هو افضل IPTV، ومنها:

المحتوى

وأقصد بالمحتوى القنوات والبرامج التلفزيونية التي يقدمها السيرفر الذي ترغب في الاشتراك به، يجب التأكد من أن السيرفر يحتوي على القنوات التلفزيونية الرئيسية التي ترغب في مشاهدتها مثل القنوات الرياضية والقنوات العامة والقنوات الثقافية والقنوات العلمية وقنوات الأطفال وقنوات المسلسلات وغيرها.

الجودة الصوتية والبصرية

“الجودة الصوتية والبصرية” هي الجودة التي يجب أن تكون متاحة في الصوت والصورة التي يقدمها السيرفر الذي ترغب في استخدامه  لمشاهدة اي بي تي في، يجب التأكد من أن السيرفر يدعم الجودة العالية للصوت والصورة، مثل الجودة الصوتية الدقيقة (HD)، الجودة البصرية العالية للصورة  FHD و 4K.

إذا كنت تستخدم الخدمة على جهاز تلفزيون أو شاشة عالية الدقة ف يجب التأكد من أن السيرفر يدعم هذه الجودة للصوت والصورة، لأن هذا سيضمن لك أن الصورة والصوت  سيكونان بجودة عالية، حيث يشير وضوح الصورة  ونقاء الصوت إلى التجربة الجيدة التي يمكن الحصول عليها من الخدمة.

الأداء

يجب التأكد من أن السيرفر يدعم التشغيل بدون تشويش أو تأخير.

الدعم الفني

يجب التأكد من أن السيرفر يمتلك دعم فني لحل المشاكل الخاصة بالخدمة.

الثمن

يجب التأكد من أن السيرفر يقدم الخدمة بثمن معقول.

التقييمات والمراجعات

يجب التأكد من قراءة التقييمات والمراجعات الخاصة بالخدمة التي سوف تشتريها من قبل العديد من المستخدمين الآخرين للحصول على فهم دقيق عن الخدمة وهل هي جيدة أم لا.

 

وبناءأ على كل تلك العوامل أُرشح لك موقع بلايستوب، فمن خلال بحثي عن أفضل سيرفر اي بي تي في سواء مجاني أو مدفوع وجدت أن بلايستوب الافضل عند الحديث عن IPTV.

موقع بلايستوب افضل اي بي تي في مدفوع ومجاني

إن بلايستوب هي خدمة عربية مُشرف عليها فريق عربي مميز، هذا الفريق ملتزم بتقديم أفضل وأقوى الاشتراكات في IPTV مع ميزات رائعة، كما يقدم الأسعار المناسبة التي تعتبر رخيصة في المقارنة مع المواقع الأخرى، من خلال الاشتراك في اي بي تي في بلايستوب ستتمكن من مشاهدة الكثير من القنوات العربية والاجنبية المشفرة والمفتوحة، من خلال سيرفرات ثابتة وعالية الجودة وخالية من التقطيع وتعمل على كافة سرعات الإنترنت.

افضل اي بي تي في مدفوع

أتعلم لماذا قُلت لك أن بلايستوب الافضل عند الحديث عن اي بي تي في؟ بكل بساطة لأن الموقع يوفر أفضل إشتراكات iptv مدفوعة، لعلك تتسائل الان ما هي الخطط التي يوفرها بلايستوب وما الفرق بينها؟ فهيا أُعرفك عليهم:

اشتراك بلايستوب بيسك Basic

هي الخطة التي تتميز بسعرها المنخفض، وتوفر قائمة محددة من القنوات، وتوفر الخدمة الخاصة بالاي بي تي في البيسك من بلايستوب عدداً من المميزات، ومن هذه المميزات:

  • شاهد واستمتع بأكثر من 11 ألف فيلم ومسلسل عربي وأجنبي بترجمة عربية.
  • وجود العديد من القنوات العربية والأوربية المشفرة والمفتوحة، كما يضمن لك البث بجودات مختلفة بداية من SD إلى 4K.
  • تحديث المحتوى في مكتبة الأفلام والمسلسلات بشكل يومي لتزويد الزوار بالمزيد من الخيارات الجديدة.
  • الخدمات التلفزيونية الخاصة بالرياضة من beIN Sports، الترفيهية من beIN entertainment، والثقافية والرياضية السعودية من SSC.
  • كل قنوات العالم العربية والأجنبية تم تصنيفها بشكل دقيق يُسهل وصولك إليها.
  • جميع القنوات تعمل بشكل ثابت بدون تقطيع في خدمة IPTV الخاصة بالاشتراك في هذه الباقة، حتى في الحالات الضعيفة للإنترنت.

 

 

اشتراك بلايستوب بلس PLUS

الاشتراك بلايستوب PLUS هي الخطة الأعلى في الثمن من الخطة البيسك، وتوفر قائمة أكبر من القنوات، فهو يشبه الاشتراك بلايستوب بيسك، لكنه يحتوي على المزيد من الخصائص، من أبرزها:

 

  • وجود العديد من الأفلام والمسلسلات العربية والأجنبية والتي تصل إلي 15 ألف، كما يضم الافلام والمسلسلات التي يتم عرضها حاليا، بالاضافة الى باقات افلام ومسلسلات خاصة باشتراك بلس، مثل: المسلسلات التركية، افلام بوليوود، والمزيد.
  • باقة من القنوات الخاصة بخدمة بلايستوب بلس والتي تشمل قنوات Netflix, Shahid VIP, Disney والمزيد.

 

افضل IPTV مجاني

يُعطيك بلايستوب خدمة IPTV تجريبية مجانية لمدة 12 ساعة، يمكنك الحصول عليها بكل سهولة من الموقع، وعند طلبك IPTV مجاني يطلب منك دعم بلايستوب إخبارهم بعنوان بريدك الإلكتروني ونوع الجهاز الذي ترغب في الحصول على الإشتراك التجريبي عليه.

بعد الطلب سيتم إرسال رسالة عبر البريد الإلكتروني تُشير إلى قبول الطلب وتشرح بيانات الإشتراك التجريبي وطريقة الإستخدام على الجهاز الذي قمت باختياره.

هذه الخدمة المجانية تستمر لمدة 24 ساعة فقط، وتتيح لك إمكانية مشاهدة جميع القنوات والأفلام والمسلسلات مثلك مثل أصحاب الاشتراكات المدفوعة، وهذا يتيح لك التجربة الشاملة للخدمة قبل الشراء، مما جعلني أقول لك أن بلايستوب الافضل عند الحديث عن IPTV.

الخاتمة

بلايستوب الافضل عند الحديث عن IPTV وهذا لأنه  يسمح للمستخدمين بتجربة الخدمة قبل الشراء، ويضم الموقع مجموعة كبيرة من القنوات المختلفة التي تشمل القنوات الرياضية، الثقافية، الفنية، الترفيهية، الأطفال، الأفلام، المسلسلات، وغيرها.

وأيضاً يوفر بلايستوب اشتراك تجريبي يمكن الحصول عليه مجاناً لمدة 24 ساعة مما يعطي المستخدمين فرصة لتجربة الخدمة قبل الشراء، وكل هذه العوامل جعلت من موقع بلايستوب الافضل في مجال IPTV.

زر الذهاب إلى الأعلى