العقارات

حجز مشروع جنة الشيخ زايد 2023

حجز مشروع جنة الشيخ زايد 2023

حجز مشروع جنة الشيخ زايد تعتبر من المشروعات الرائعة التي يقدمها هيئة المجتمعات العمرانية حيث أنه من مشروعات دار مصر ولكن في مرحلة أخرى له بعد أن تم عمل بعض التعديلات فيه.

حيث أن مشروع دار مصر من المشروعات التي لاقت تشجيعا غير مسبوق وتهافت إلى شراءه لذلك أقاموا مشروعا آخر ليكتمل الهيكل العمراني في مدينة الشيخ زايد لذا نستعرض كافة التفاصيل الخاصة بمشروع جنه من خلال موقع ذاتش.

مشروع جنة للإسكان الفاخر الشيخ زايد

تم إقامة مشروع جنة المذهل في مدينة الشيخ زايد على هيئة كومباوند به كل الخدمات التي يبحث عنها المواطن بحيث لا يحتاج إلى الخروج عن الكومباوند،

فتجد بداخلة الكافيهات والمنتزهات والحدائق والكثير من المطاعم وأيضا المحلات التجارية حيث سهلت هيئة المجتمعات على الأشخاص السكن في كمباوند جديد ولكن كامل بجميع الخدمات.

تفاصيل مشروع جنة للإسكان

يحتوي مشروع جنة على وحدات سكنية ذات مساحات كبيرة وواسعة كما تم تنفيذ المظهر الخارجي للعمائر بمظهر يجعل كل من يراها يشعر بـ الروعة والجاذبية،

وقد تم استخدام بعض الأحجار الكريمة في تشطيب واجهات الوحدات السكنية مثل احجار الميكا التي تستخدم في الديكورات، يمكنك رؤية كافه التفاصيل من موقعosoule.com بادر بالدخول لرؤية كافة صور المشروع العمراني الفاخر.

حيث أن الديكورات تعطي مظهر حضاري خلاب، كما يتم تسليم جميع الوحدات مشطبة تشطيب كامل سواء للوحدة من الداخل أو من الواجهات،

كما تم عمل مصاعد في العقارات مع عمل صيانة دورية لها وتم توصيل الغاز الطبيعي لكامل الوحدات السكنية وتم عمل وصلات مياه لكامل الوحدات مع تركيب وصلات للهواتف الأرضية بخلاف مد الشقق بالكهرباء، بادر لحجز مشروع جنه الشيخ زايد الآن.

تفاصيل مشروع جنة مصر

تم الإعلان عن طرح مرحلة جديدة من مشروع جنة مصر بواسطة هيئة الإسكان والمجتمعات حيث أنه قد تم فتح باب التسجيل لحجز مشروع جنه الشيخ زايد،

فقد تم طرح وحدات سكنية تم إقامتها عبارة عن 1359 وحدة سكنية على هيئة عقارات مكونة من طابقين فقط الأرضي والطابق الاخير في ستة مدن جديدة هى 6 أكتوبر، المنصورة الجديدة، الشيخ زايد، الشروق، القاهرة الجديدة، دمياط.

أيضا كما أقرت بأن جميع الوحدات المطروحة في مشروع جنة مصر تتراوح مساحتها من 100 إلى 150 متر، كما تم إحاطة كل عقار بسور خرساني إلى جانب مساحات واسعة من الأراضي الخضراء،

كما تتمتع جميع الوحدات بالخصوصية الكاملة التي يحتاجها الساكن في منزلة إلى جانب إقامة أكثر من مكان لركن السيارات حيث تجد في تلك المشروعات كل ما تحتاجه.

أسعار مشروع جنة للإسكان الفاخر 2021
حجز مشروع جنة الشيخ زايد، أسعار مشروع جنة للإسكان الفاخر 2021

أسعار الوحدات في مشروع جنة للإسكان الفاخر 

تم إقامة هذا المشروع على أعلى مستوى وعلى قدر عال من الفخامة والتميز لم يسبق له مثيل في مشروع جنة للإسكان الفاخر تستهدف الطبقة الفوق المتوسطة لأنه يعتبر من السكان المرتفع الفاخر.

سعر المتر في مشروع جنة حوالي 8000 جنيه فقط لا غير باعتباره إسكان فوق المتوسط يستهدف شريحة معينة من المجتمع،

وليس المجتمع ككل ويصل سعر المتر إلى 12 ألف جنيه للمتر كما يتم تسديد المبلغ على دفعات على أن يراعى أن يتم سداد حوالي 50% من إجمالي ثمن الوحدة كمقدم حجز.

ويتم سداد ما يسمى بجدية حجز مبلغ حوالي 15% من إجمالي ثمن الوحدة بالإضافة إلى دفع حوالي مبلغ وقدرة واحد ونص من إجمالي ثمن الوحدة مصاريف إدارية ويراعى أن يتم سداد كل تلك الأقساط خلال شهرين من بعد حجز الوحدة السكنية.

كراسة شروط مشروع جنة 2023

من الممكن أن يتم سداد المبالغ على هيئة أقساط كل ثلاثة شهور أو ما يسمى الأقساط الربع سنوية قيمتها حوالي عشرة الاف جنيها مصريا فقط لا غير، حتى يتم استلام الوحدة السكنية.

ويتم دفع أول قسط بعد الحجز بحوالي ثلاثة أشهر من تاريخ الحجز الإلكتروني ويسدد 15% من ثمن الشقة عند استلامها،

وباقي ثمنها على ثلاثة سنوات بأقساط ربع سنوية بدون فوائد أو يتم السداد على مدار من 5 إلى 7 سنوات مع إضافة فائدة أو من الممكن الاستفادة من تلك الوحدات

من خلال المبادرة التي أطلقها البنك المركزي للتمويل العقاري والسداد لمدة عشرون عاما، أما في حالة السداد قبل الموعد المحدد سيتم خصم 8% من قيمة الوحدة السكنية الإجمالية.

كراسة شروط مشروع جنة 2023
حجز مشروع جنة الشيخ زايد، كراسة شروط مشروع جنة 2023

شروط الحجز مشروع جنة الشيخ زايد للإسكان 

  • على من يتقدم لحجز الوحدات السكنية التابعة لمشروع جنة شخص بالغا عاقلا.
  • على أن يكون جنسيته مصري وله الحق والأهلية في التعاقد والحجز والشراء.
  • أن يكون المتقدم لم يسبق له وأن قدم على حجز أي وحدات سكنية أو قطعة أرض سواء هو أو أيا من أفراد أسرته تبع مشروع الأسكان وإذا تم مخالفة ذلك من حق الهيئة العمرانية بإلغاء الحصة واستبعاده نهائيا دون الحاجة إلى إصدار أي أحكام قضائية.
  • يجب أن يتم شراء كراسة الشروط فهو شرط من شروط إنهاء البيع.
  • الوحدات العمرانية التي يتم عرضها مخصصة على أن يتم السكن فيها فقط ولا يجوز لأي شخص أن كان أن يقوم بتحويل أي وحدة سكنية إلى مستشفى أو عيادة أو أي مكان لممارسة الأنشطة.
  • إذا تم مخالفة ما قيل في البند السابق يتم عمل إنذار أو يتم إرجاع الوحدة واستبعاده مرة أخرى عن الوحدة دون الحاجة إلى إقامة حكم قضائي.
  • يجب أن يبلغ المتقدم بأنه قد قرأ جميع الشروط الموجودة في كراسة الشروط ويقر بذلك ويقر بانة قد سدد مقدم الحجز ويقدم ما يثبت ذلك.
  • تخضع للأسس والقواعد والقوانين التي ترتبط بنفس الصلة كما هو الحال بالنسبة للائحة العقارية التي تم العمل في الهيئة العامة للمجتمعات العمرانية كما هو الحال أيضا بالنسبة للقرارات والقواعد دون أن يعترض من رسيت علية الوحدات سواء كان حاليا أو في المستقبل.
  • لكل وحدة سكنية حصة في الأرض بنفس مساحة الوحدة السكنية من إجمالي مساحة الأرض المقام عليها العقار.
  • جميع الوحدات الموجودة في الطابق الأرضي تحتوي على مساحات واسعة من الأراضي الخضراء وتلك الحدائق بمقابل الانتفاع وفقا للمتبع في القواعد العامة لهيئة المجتمعات العمرانية.

خطوات حجز الوحدات السكنية التابعة لمشروع جنه

  • يبدأ التقديم حتى بداية يونيو الساعة الحادية عشر والنصف مساءا.
  • يجب الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بالتقديم دون الحاجة إلى وضع كلمة مرور.
  • قم بقراءة كراسة الشروط وقم بطباعتها لمعرفة كافة تفاصيل الوحدات.
  • يتم التسجيل على الموقع من قبل المتقدم وذلك عن طريق إدخال كافة البيانات والرقم القومي كما يتم إدخال أسم الزوجة ورقمها القومي، كما يتم إدخال صور بطاقات الرقم القومي الخاص بالزوج والزوجة.
  • في حالة أن كنت تحجز لطفل قاصر يتم إدخال رقمه القومي مع صورتها.
  • يتم ارسال رسالة تحتوي على كلمة المرور إلى هاتفك تحتوي رقم سري ويتم الضغط كمستخدم قديم أو حالي.
  • وقم بالضغط على زر أرغب في التقديم واختر استخراج رقم الاستمارة ثم قم بمراجعة كافة البيانات واضغط على موافق.
  • قم بمراجعة كافة البيانات وسيظهر أمامك شاشة تحتوي على رقم الاستمارة وهو الرقم الذي يتم تحويل عليه مبلغ جدية الحجز.
  • يتم دفع مبلغ جدية الحجز حوالي 50 ألف جنيه من ثمن الوحدة السكنية الإجمالي كما يتم دفع حوالي 450 جنيه مصروفات إدارية.

أقرأ ايضا:

زر الذهاب إلى الأعلى