العقارات

افضل تطبيق للعقارات في مصر وأشهر 6 مواقع لتسوق العقاري

العثور على افضل تطبيق للعقارات في مصر يحقق نتائج رائعة وفوائد عظيمة للمستثمرين في السوق العقاري والحصول على أرباح مضمونة وسريعة، وتحقيق عائد مرتفع في وقت قصير وصورة سريعة.

مواقع التسويق العقاري تحقق المنفعة للطرفين البائع والمشتري وأعطت لكل منها الفرصة الأكبر للاختيار ما بين متعدد، والإعلان عن العقار بمنتهى السهولة، كما أن المُعلن يوفر كثيرًا من الوقت والجهد والمال المُهدر في تمويل الحملات التسويقية عبر الوسائل المختلفة.

مميزات افضل تطبيق للعقارات في مصر

كل شخص يريد تحقيق أقصى استفادة مما وصلنا إليه من تكنولوجيا لذلك فقد تم تصميم مواقع التسويق العقاري الالكتروني بمصر لتحقيق تلك الاستفادة والتي تعود بالنفع على المشتري والمستثمر، كما أنها تفتح آفاق جديدة للاستثمار.

افضل تطبيق للعقارات في مصر يقوم بعرض البيانات والمعلومات والتفاصيل الخاصة بكل وحدة سكنية أو قطعة أرض يتم عرضها على صفحات الموقع، لمساعدة العميل على إيجاد ما يبحث عنه من خلال موقع الويب وبضغطة زر واحدة.

سوم افضل تطبيق للعقارات في مصر

سوم افضل تطبيق للعقارات في مصر
سوم افضل تطبيق للعقارات في مصر

يقدم تطبيق سوم كافة خدمات البيع والشراء للعقارات بطريقة حديثة هذا لأنه يوفر أكثر من طريقة للبحث حتى يصل العميل إلى ما يريد وكل ما عليه هو فقط المنطقة التي تريد الشراء فيها أو الإيجار وسوف تظهر أمامك العقارات المتاحة على خرائط جوجل للتعرف على موقع العقار بصورة أكثر دقة.

والأكثر من هذا عندما تقوم بالضغط على صورة أي عقار سوف تظهر أمامك كافة التفاصيل من حيث المساحة والتشطيبات والسعر والحالة الخاصة بالمبنى.

ستستطيع التحدث مع المالك وذلك بالدردشة في الشات الداخلي للتطبيق، الجير بالذكر أن تطبيق سوم يأخذ عمولة عن كل عملية بيع تمت من خلاله.

ستتمكن من خلال تحميل افضل تطبيق للعقارات في مصر القيام بإضافة إعلاناتك وتعديلها وإضافة ما تشاء عليها أو حذفها وقتما تشاء، مع سهولة تغيير المعلومات الخاصة بحسابك، والتراسل الفوري مع المُعلن (صاحب الإعلان الذي حاز على إعجابك).

عبر تطبيق سوم ستتمكن إضافة أي منتج لصفحتك المفضلة، عند إضافة أي جديد سوف يتم إرسال إشعار وتنبيه إليك لتشاهد ما تم إضافته وعمله ومتابعة جميع التحديثات.

تطبيق سوم يتيح لك مشاهدة الرسائل ومتابعة أي قسم من أقسام التطبيق، والتمتع بميزة المراسلة الداخلية بين زائري وأعضاء التطبيق.

يوفر تطبيق سوم لمستخدميه إذا تمت مشاهدة إعلان مخالف لقواعد التطبيق الإبلاغ فورًا عنه، وإذا تم إضافة إعلان مشابه لإعلانك سوف يتم إرسال إشعار إليك المُعلن أو المشتري عن طريق افضل تطبيق للعقارات في مصر.

افضل تطبيق للعقارات في مصر
افضل تطبيق للعقارات في مصر

اشهر مواقع التسويق العقاري بمصر2022

يوجد الكثير من مواقع التسويق العقاري في مصر وتتميز بالشهرة والمصداقية ومن أهم واشهر مواقع التسويق العقاري بمصر 2022 ما يلي:

موقع عقار ماب

عقار ماب من أشهر المواقع الخاصة بالتسويق العقاري ويقوم بعرض مئات الصور للعقارات والمباني والأراضي مع الأسعار لذلك يمكنك البحث عن العقار الذي يناسبك ومراسلة البائع مباشرة عن طريق البريد الالكتروني أو الهاتف الجوال.

يمكنك تصفح آلاف العقارات الخاصة بشركات العقارات ومن قبل الملاك والأفراد والتي يقوم عقار ماب بعرضها، فإذا كنت تبحث عن شقة، دوبلكس، أراضي، مخططات وما إلى ذلك.

التطبيق يعمل في مصر والسعودية وسوف يمكنك استخدام ميزة التقييم العقاري الالكتروني (جني عقار ماب) بالسوق العقاري المصري.

ابحث عن المنطقة التي تريد الشراء فيها، وضعه في خانات البحث وضع السعر الذي ترغب الشراء، كما يمكنك وضع الحد الأقصى للسعر وتختار من المطروح أماك وحدات للإيجار أو للتمليك (شقق موحدات سكنية مفروشة/ غير مفروشة، فلل/ قطع أراضي).

موقع بيتك اون لاين

لا يقل موقع بيتك أون لاين أهمية عن تطبيق عقار ماب فهو من المواقع الشهيرة والمتميزة والذي يوفر لعملائه وزائريه مجموعة رائعة من العقارات في محافظات مصر المختلفة ويتم عرضها على الموقع للبيع ويمكن أن أكثر من وحدة أو عقار في نفس المكان، فهو يضم أحياء ومناطق ومختلف محافظات مصر .

يمكنك البحث عن الشقق للبيع أو التمليك أو الإيجار، العقارات المحلات الفلل عن طريق التسجيل في موقع بيتك أونلاين.

موقع شوف عقار

شوف عقار يوفر للباحثين عن شقق إيجار قديم الكثير منها في محافظات مصر المختلفة، فهو من المواقع الشهيرة والتي جذبت إليها الكثير من الزائرين في فترة قصيرة، يتوفر به الإعلانات المبوبة للشقق، ويتيح لعملائه خدمة النشرة العقارية ليتعرف الزائر على كل ما هو جديد في السوق العقاري.

يعتبر شوف عقار افضل تطبيق للعقارات في مصر لأنه يحتوي على قسم خاص يوفر الكوموند في الكثير من المناطق ويتميز بالشمولية وإن كان كل تركيزه على القاهرة والإسكندرية.

موقع عقار يا مصر

يمكنك من خلال البحث في موقع عقار يا مصر عن أي عقار للبيع أو للإيجار واختيار طريقة الدفع سواء نقدًا أو بالتقسيط، يتاح لك من خلال الموقع إضافة عقاراتك بالمجان، والبحث عن الكومباوندات، والبحث باسم المحافظة التي تريدها ووضع السعر المناسب لك ونوع ومساحة العقار.

الموقع يضع بين يديك دليل لأسعار الأراضي في مختلف مناطق مصر وسعر المتر سواء في القاهرة الجديدة، العاصمة الإدارية هذا بالإضافة إلى الاسعار في المناطق الحيوية والمأهولة بالسكان أو المناطق الحديثة.

عقار يا مصر من أهم المواقع المجانية في مصر والتي تستطيع من خلالها البحث في خرائط الموقع عن العقارات بمختلف المساحات والأسعار بالصور، ومتابعة كل جديد من خلال إعلانات الموقع.

افضل تطبيق للعقارات في مصر
افضل تطبيق للعقارات في مصر

موقع وتطبيق أوليكس OLX

موقع وتطبيق أوليكس OLX من أهم التطبيقات المجانية والمواقع الرائدة والمتخصصة في مجال شراء وبيع العقارات ويوفر الوقت والجهد والمال المبذول في البحث عن أي وحدة سكنية أو تجارية يمكنك الاختيار من آلاف العروض المطروحة على التطبيق.

موقع وتطبيق أوليكس OLX من التطبيقات الرائعة ومنذ ظهوره أثبت جدارته وقدرته على كسب ثقة ملايين المستخدمين ويتم تنزيل التطبيق من متجر جوجل بلاي الرسمي.

لقد وفر التطبيق على مستخدميه عناء البحث في مكاتب سماسرة العقارات لإيجاد المناسب هذا لأن التطبيق يتميز بالتصفح السريع،

والقيام بعمل فلترة للبحث فمن لا يرغب في مشاهدة كافة الإعلانات الموجودة على التطبيق يمكنه فقط على فلترة ومعها ستظهر فقط النتائج التي تبحث عنها.

ستتمكن من التواصل الفوري مع المعلنين واصحاب العقارات عن طريق الهاتف أو البريد الالكتروني، والمراسلة الفورية بداخل التطبيق في غرف الدردشة المتاحة لذلك.

يمكنك ضبط إعدادات التطبيق لتلقي الإشعارات الهامة فقط وسيتم إرسال التنبيهات حال الإعلان عن شيء يثير اهتمامك.

ستتمكن من حفظ العروض التي تجدها مميزة ومثيرة للاهتمام والرجوع إليها وقتما تشاء.

موقع property finder

التطبيق يوفر لمن يستخدمه ما يبحثون عنه سواء أكانت شقق أو محلات أو عقارات للإيجار/ الشراء/ البيع بعيدًا عن السماسرة والوسطاء فالتطبيق يتيح الكثير من الوحدات داخل أو خارج القاهرة.

يمكنك من خلال قوائم البحث تحديد المكان والسعر ونوع الوحدة السكنية التي تريدها سواء تجاري، سكني، ترفيهي)، وتحدد السعر الأدنى والأقصى،

والذي يتوافق مع مادياتك، ووضع عدد الغرف التي تريدها والمساحة وبعد الانتهاء اضغط حفظ وستظهر أمامك النتائج التي تريدها وعليك أن تختار منها ما يناسبك.

أقرأ أيضا: 

زر الذهاب إلى الأعلى