سيارات للبيع

تطبيقات بيع وشراء السيارات وأشهر 6 مواقع للبيع وشراء السيارات

أصبحت تطبيقات بيع وشراء السيارات تمثل أهمية كبرى لدى كل من يريد شراء أو بيع سيارة والتعرف على أسعارها ومواصفاتها قبل الشروع في الشراء أو البيع ودون أن تضطر للذهاب لأسواق السيارات لاختيار إحداها، لذلك فقد تم إطلاق الكثير من المواقع المتخصصة والتي تنحصر مهمتها في بيع وشراء السيارات الجديدة

أهم تطبيقات بيع السيارات وشرائها بسهولة

في ظل التطور التكنولوجي الذي نعيشه أصبح كل شيء عبر شبكة الانترنت متاح حتى ولو كان بيع وشراء السيارات وذلك عبر التطبيقات والمواقع المختلفة التي تسير هذه العملية بصورة سريعة،

فلم يعد الشخص في حاجة للذهاب للمعارض المختلفة يكفي الدخول لأي تطبيق يوفر هذه الخدمة للعملاء ومن أفضل تطبيقات بيع وشراء السيارات ما يلي:

تطبيقات بيع وشراء السيارات Olx Arabia

تطبيق Olx Arabia
تطبيق Olx Arabia

تطبيق أولكيس اربيا الالكتروني من أشهر التطبيقات التي يمكن للمستخدم تحميله من متجر آبل ستور، التطبيق يميزه واجهته البسيطة سهلة الاستخدام والتي لا تحتاج للخبرة لكي يتم التعامل معها.

ومن خلال واجهة التطبيق وصفحته الرئيسية ستتمكن من مراقبة ومتابعة عمليات بيع وشراء السيارات ببساطة.

حقق التطبيق شهرة واسعة وأقبل عليه الكثير من المستخدمين فهو يقدم الكثير من الخدمات بخلاف بيع وشراء السيارات، يمكن للمستخدم الإعلان من خلاله عن الوظائف في مجالات مختلفة، أو عرض العقارات للبيع والشراء.

يمكن للمستخدمين تحميل التطبيق وإنشاء حساب خاص بك والقيام بتأكيده برقم هاتفك لتتمكن من نشر الإعلانات ومتابعة كافة ما تحتاج إليه سواء بيع أو شراء سيارة من خلال أوليكس اربيا.

ستتمكن من رفع صور لسياراتك التي تريد بيعها وكتابة كافة التفاصيل الخاصة بها والرقم الذي سيتم به لاستقبال الاستفسارات واستكمال صفقة البيع أو الشراء.

ويمكنك تحميل التطبيق من متجر بلاي ستور من خلال هذا الرابط

تطبيقات بيع وشراء السيارات تطبيق Mourjan

تطبيق Mourjan
تطبيق Mourjan

تطبيق مرجان من أفضل تطبيقات بيع وشراء السيارات التي تيسر على مستخدميها متابعة عملية بيع وشراء السيارات، يمكنك رفع صورة لسياراتك التي تريد بيعها دون دفع أي رسوم لذلك.

يمكنك الاطلاع على كافة خدمات التطبيق كالبحث عن الوظائف، أو شراء شقة أو عمارة، كل ما عليك لتتمكن من متابعة كل ما يتم عرضه على  تطبيق مرجان،

والذي يعتبر أحد تطبيقات بيع وشراء السيارات أن تقوم بتحميل التطبيق والقيام بإنشاء حساب عليه وفور إرسال كود التأكيد على هاتفك اعلم بأن حسابك قد تم تفعيله وجاهز لنشر أي إعلان من خلاله.

مسئولي التطبيق يتولون مراجعة كل ما يتم نشره من إعلانات بمنتهى الدقة، ولا يتاح لأي مُعلن أن يقوم بكتابة أسماء أي من الشركات الكبرى العالمية أو المحلية دون أخذ تصريح مسبق لنشره في الإعلان.

كما أن من سياسة التطبيق نشر عدد محدد من الإعلانات في اليوم الواحد حتى لا يقع مستخدميه الوقوع في عمليات النصب والاحتيال باسم التطبيق، بالإضافة إلى أن أي إعلان له مدة محددة ويتم حذفه تلقائيًا من صفحة التطبيق.

يمكنك تحميل تطبيق مرجان من متجر بلاي ستور عبر الرابط التالي

أشهر تطبيقات بيع وشراء السيارات Car Factor

تطبيق Car Factor لشراء السيارات
تطبيق Car Factor لشراء السيارات

تطبيق مميز يتيح لمستخدميه الوصول إلى أفضل سعر للسيارات المراد شرائها ومشاهدة كافة المعلمات عنها بالإضافة إلى الصور الخاصة بها من الداخل والخارج مع إمكانية التواصل مع البائع، بالإضافة إلى التصفية النهائية للسعر والنوع.

أفضل تطبيقات بيع وشراء السيارات Car and Driver Buyer’s Guide 

تطبيق Car and Driver Buyer’s Guide
تطبيق Car and Driver Buyer’s Guide

التطبيق يعتبر مرشد جيد لكل من يريد شراء سيارة جديدة سواء أكانت شاحنة صغيرة أو كبيرة، والاختيار بين سيارات الدفع الرباعي،

فالتطبيق يتيح لمستخدميه قائمة كبيرة تضم مختلف ماركات السيارات والتي تتنوع ما بيه السيدان، البيك اب، شيكا، المركبات الرياضية، بالإضافة إلى سيارات الكروس اوفر.

إذا كنت تبحث عن سيارة هاتشباك التي تتمتع بالمساحة الكبيرة وتوفر لك متعة القيادة سوف تجدها ضمن القائمة التي يقدمها لك التطبيق كما ستتمكن من التعرف على أفضل العروض والأسعار في سوق السيارات ومعرفة أحدث وآخر الموديلات.

اهم مواقع بيع وشراء السيارات

لقد انتشرت مواقع و تطبيقات بيع وشراء السيارات بصورة كبيرة هذا لأنها توفر الكثير من المعلومات عن المتوفر في سوق السيارات وكل ما هو جديد،

ويتوجه الناس للمواقع الالكترونية استعاضة عن الأسواق التجارية لدرجة أن تلك المواقع أصبحت مكان خصب لراغبي شراء أو بيع السيارات من خلال أي من هذه المواقع وتتم عمليات البيع والشراء بسهولة تامة وبسيطة بعد الاتفاق على الصفقة بين التاجر والمستهلك.

ضف على هذا التطبيقات المثبتة على الهاتف تُرسل إشعارات عندما يقوم أحد ممن رأى الإعلان بالتحدث إليك للتعرف أكثر السيارة المعروضة للبيع،

كما يمكنك أن تتلقى اتصالات من صاحب السيارة التي تريد شرائها أو عندما تريد صور أكثر للمنتج الذي تود اقتنائه من خلال تطبيقات بيع وشراء السيارات وأهمها ما يلي:

موقع Contact Cars

موقع Contact Cars
موقع Contact Cars

موقع Contact Cars من أهم المواقع في مصر والأكثر استخدامًا حيث أنه يقدم الكثير من الخدمات المجانية لكل من يقوم بتنزيله والبحث من خلاله السيارات بغرض شرائها أو تنزيل إعلان لبيعها؛ عند الدخول للموقع ستجد أمامك قائمة من موديلات السيارات المختلفة وأسعارها.

الموقع يقوم بتحديث البيانات بصفة دائمة وتكاد تكون يومية لمتابعة كافة التطورات في الأسعار بسوق السيارات، كما أنه يقوم بعرض مراكز البيع والتي يتوفر بها الماركة التي حازت على إعجابك.

ستتمكن من خلال تحميل التطبيق من القيام بنشر إعلاناتك لبيع السيارات بصورة مجانية على واجهة الموقع وسيتم عرضها للبيع ليتاح لكل زائري الموقع مشاهدتها وتقييمها وتسهيل بيعها.

يوجد قسم خاص بالموقع يتم من خلاله عرض أماكن بيع اكسسوار وكماليات ومستلزمات السيارات الخاصة بكل موديل ليتمكن الزائر من الوصول للأماكن الموثوق فيها.

وللتمتع بكافة الخدمات التي يقدمها الموقع يمكنك الدخول من خلال ذلك الرابط للتعرف على أفضل ما يتم بيعه وشرائه من خلاله.

موقع Dubizzle

 

موقع Dubizzle
موقع Dubizzle

يتيح موقع Dubizzle الشامل لزائريه مشاهدة الإعلانات المبوبة والخاصة بالسيارات، الملابس، العقارات، الأجهزة الالكترونية،

الموقع يتيح لك الإعلان من خلال صفحاته عن كل ما تريد بيعه، واصبح عدد كبير من المستخدمين يدخلون الموقع بهدف كل ما لديهم وليس السيارات والعقارات فقط.

كما أنه وجهة لكل من يريد شراء سيارة أو عقار أو حتى جهاز الكتروني لهذا فقد أصبح من أشهر المواقع في مصر ويتصدر مؤشرات البحث في جوجل ويمكنك الدخول وتصفح الموقع. 

موقع Htla2ee

موقع Htla2ee
موقع Htla2ee

هتلاقي موقع شهير وشائع الاستخدام ويعتبر من أشهر المواقع المتخصصة في بيع السيارات بمصر، الإمارات، الأردن، السعودية، عمان، اليمن، الكويت، قطر، لبنان، ليبيا والعراق.

يوفر لمستخدميه الكثير من موديلات وماركات السيارات مثل (كيا، هيونداي، شيفروليه، تويوتا، سكودا، مرسيدس، بي أم دبليو، رينو، نيسان، بيچو، اوبل، فورد.. الخ)

من خلال هتلاقي سيصل إعلانك لأكبر عدد من الناس ولضمان تسويق ما تروج إليه قم بدخول الموقع من خلال.

موقع Egy Car

موقع Egy Car
موقع Egy Car

ستتعرف من خلال موقع ايجي كار على أحدث موديلات السيارات والتي تتواجد في الأسواق وأسعارها وما هي المعارض التي تقوم بعرضها للبيع،  وستتمكن من عرض إعلانك من خلاله للتسويق السريع.

يتيح الموقع لعملائه التعرف على شروط بيع السيارات سواء أكانت بالتقسيط أو نقدًا، يميز الموقع أنه سريع في بيع السيارات ويمكنك التعرف على كافة ما به من خدمات عند زيارته.

موقع Filbal

موقع Filbal
موقع Filbal

اعلن عن سياراتك مجانًا عن طريق الدخول لموقع Filbal تابع التعليقات، جاوب على استفسارات الزائرين عن السعر والحالة والموديل،

وكافة تفاصيل السيارة، ستتمكن من معرفة عدد الزائرين لإعلانك مما يسارع من بيع السيارة وستتمكن من التعرف على كل هذا وأكثر عند فتح الموقع.

موقع Wasetak

موقع Wasetak
موقع Wasetak

سيكون موقع Wasetak وسيط رائع لعرض السيارات للبيع والكثير من المنتجات التي يقوم المستخدم بالترويج لها هذا لأنه موقع شامل وليس متخصص في التسويق للسيارات فقط.

موقع وسيطك يقوم بدور الوساطة  بين البائعين والمشترين فهو حقيقي اسم على مسمى، كما أنه يقوم بعرض الإعلانات بصورة مرتبة ومنظمة وبحسب نوع السيارة ومدى انتشارها والطلب عليها في سوق السيارات.

أقرأ أيضا: 

زر الذهاب إلى الأعلى