أثاث منزل - ديكور

موقع بالملّي أفضل مواقع الديكور في مصر

موقع بالملّي هو موقع مهتم بعالم الديكور من جميع جوانبه فإذا كنت تريد أن تتعرف على أي شيء له علاقة بالديكور سواء كان تشطيب منزلك، محلك، عيادتك، المول الخاص بك.

أو إذا كنت تريد أن تتعرف على الإكسسوارات وطرق وضعها أو الأثاث أو المفروشات فكل ما تتخيله ستجده عندنا.

تحتار الناس كثيرا عندما يفكرون على سبيل المثال في تشطيب منازلهم فقد لا يعرفون الخطوات التي يجب اتباعها وما هي الأساسيات في التشطيب والأدوات اللازمة والأثاث الذي يلزم وجوده بالمنزل وأشياء أخرى كثيرة لا يستطيعون اتخاذ القرار فيها.

ومن هنا بدأت فكرة موقع بالملّي لأنه وجد الكثير والكثير من الناس يأخذون الكثير من الوقت للبحث عن أي شيء يريدونه متعلق بالديكور وبعد أبحاث متعددة وجدوا أن هناك مواقع لا تضع كل المعلومات الكافية التي يحتاجها المستخدم أو وجود معلومات خاطئة.

فقرر موقع بالملّي أن يكون هناك موقع للديكور به كل ما يحتاجه المستخدم وتكون جميع المقالات التي توجد بهذا الموقع ملائمة للمستخدم وجودتها تكون عالية للغاية ويكون بها كل المعلومات الكافية للمستخدم.

فعندما يزور المستخدم موقع بالملّي ويقرأ عن الموضوع الذي يريده لا يحتاج أبدا أن يرى أي موقع آخر أو يسأل أي شخص آخر؛ لأنه عندما ينتهي من قراءة المقالة سيحدد الطريق الذي سيسير فيه وسيأخذ القرار الصحيح المناسب له.

قد تجد مواقع كثيرة تكتب عن الموضوع الذي تريد أن تبحث عنه ولكن قد لا تستطيع أن تأخذ قرارك فعلى سبيل المثال إذا كنت تريد شراء غسالة وقمت بزيارة أحد المواقع وقرأت عن مقالة الغسالة الخاصة بهم قد لا تستطيع أن تأخذ قرار الشراء لأنك لا عرفت ماركة الغسالة المناسبة لك وسعر الغسالة.

يقدم موقع بالملّي لك كل ما يتعلق بالشيء الذي تريده حتى الأسعار، فستجد جميع الماركات والمنتجات لهذه الشركات وأسعار المنتجات ومواصفات المنتجات بالتفصيل.

أولوية موقع بالملّي هو الزائر الذي يدخل الموقع فنريده عندما يزور الموقع يجد كل ما يحتاجه فهذا الزائر يهمهم كثيرا وهو الأولوية لديهم.

موقع بالملّي هو موقع به موظفين متميزين ومختلفين في كتابة المقالات، فمقالاتهم دقيقة ومفصلة ومميزة، فسجدهم يكتبون خبراتهم عن الشيء الذي يكتبون عنه وهذه من النقاط التي تجعل مقالاتهم مختلفة عن الآخرين.

موقع بالملّي له صفحات متعددة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك، وتويتر، وإنستجرام، ويوتيوب، وصفحات أخرى ومن خلال هذه الصفحات يقدمون أشياء جذابة ومختلفة مثل وضع صور وفيديوهات مميزة ومختلفة لكي يسعدوا عملائهم من جميع الجوانب.

موقع بالملّي يوفر لك خدمة توصيل كل المعلومات الجديدة والحصرية إليك بشكل مباشر، كل ما عليك هو كتابة البريد الإلكتروني الخاص بك وسيصلك كل المعلومات الحصرية.

أو إذا كنت تريد شيء معين أو مقالة معينة تستطيع أن تتواصل معخم من خلال هذا البريد الإلكتروني لنوفر لك كل ما تحتاجه.

تسجيل الايميل موقع بالملّي
تسجيل الايميل موقع بالملّي

تستطيع أن تكتب تعليقاتك على الموقع، فالموقع يهتم للغاية بتعليقات الزوار ويحبون أن يعرفوا آرائهم فبالتأكيد هذه التعليقات ستكون مرآتهم الأخرى.

فئات موقع بالملّي

هناك الكثير من الفئات في موقع بالملّي، لكي تسهل على الزائر اختيار الفئة المناسبة للشيء الذي يرده ويضغط عليها بكل سهولة وسيجد جميع المقالات بهذه الفئة.

وفئات موقع بالملّي هم:

الألوان مهمة جدا بعالم الديكور وقد لا تستطيع أن تحدد الألوان المناسبة التي يجب أن تضعها او قد تحتاج معرفة الألوان الموضة حاليا.

فمن خلال فئة “ألوان” يساعدك الموقع على طريقة اختيار اللون المناسب لك وطريقة تنسيقه مع الأشياء المحيطة به.

دهان الحوائط من الأساسيات في أي شيء تشطبه وبالتالي هي فئة مهمة للغاية يلزم وجودها على الموقع.

فيساعدك الموقع على اختيار نوع الدهان المناسب لك كما يوفر لك معايير اختيار نوع الدهان لكي تبتعد عن أي مشاكل (لا قدر الله) تحدث لاحقا.

الإكسسوارات تضيف للمكان أناقة وفخامة ولكن عليك أن تختارها بعناية وبحرص وموقع بالملّي سيساعدك على طرق وضع الإكسسوارات بمكانها الصحيح وأيضا على طرق اختيارها.

الأبواب مهمة جدا في أي مكان وخامات الأبواب متعددة ومختلفة وقد لا تستطيع أن تحدد الخامة المناسبة لك والموقع سيعمل على تقديم كل خامات الأبواب المختلفة ومميزات وعيوب كل نوع لكي يسهل عليك الاختيار.

نجد في منازلنا ومكاتبنا ومحلاتنا الكثير من الأجهزة المنزلية التي لا نستطيع الاستغناء عنها وهذه الأجهزة قد نستخدمها أيضا لكي تكون قطعة من ديكور المكان.

موقع بالملّي سيقدم لك جميع الأجهزة الكهربائية التي تريدها.

الأدوات والمعدات كثيرة ومتعددة فهناك أدوات للتشطيب وأدوات للمطبخ وأدوات للمائدة وأدوات الحمام وغير ذلك بكثير وموقع بالملّي سيقدم لك كل الأدوات والمعدات.

تتعدد أنواع وخامات الأرضيات فنجد السيراميك والرخام والباركيه وغير ذلك وهناك خامات يحبذ استخدامها في أماكن معينة وبالتالي سيعطيك الموقع كل المعلومات عن الأرضيات وسيقدم لك كل أسعار الأرضيات وتكاليف تركيبها.

الأسقف لها أنواع أيضا كثيرة مثل الجبس بورد والخشب والزجاج وكثير من الناس يهتمون بالأسقف لأنها تغير المنظر العام تماما وإذا كنت بحاجة إلى معرفة كل ما يتعلق بعالم الأسقف كل ما عليك هو متابعة موقع بالملّي.

يعتقد الكثير من الناس أن الإضاءة تستخدم للإضاءة فقط ولكنها مهمة للغاية لأنها تتحكم بالنفسية وتوفر الراحة البصرية وبالتالي عليك أن توزعها في مكانها بشكل مناسب وصحيح وموقع بالملّي سيعطيك كل المعلومات عن التي تتعلق بالإضاءة.

أشكال الجدران وخاماتها متعددة ومختلفة وبالتالي عند تصميم الجدران عليك أن تصممها بجدية وبعناية لأنها تجذب الانتباه والموقع سيعطيك كل النصائح.

تصاميم الحمام متعددة وكثيرة وقد يصعب عليك اختيار التصميم المناسب للحمام حتى لا تؤثر على مساحة الحمام وعلى شكله العام ومن خلال موقع بالملّي ستجد كل ما يهمك عن هذه الفئة.

الزجاج لا يستخدم فقط في المرايات ولكنه يستخدم أيضا في أماكن أخرى مثل الأسقف ولكي تعرف طرق استخدامات الزجاج، تابع مقالات موقع بالملّي.

من الأقمشة التي تساعد على إعطاء الغرفة منظر رائع وأنيق هي الستائر وكما تعرف خامات وأقمشة الستائر متعددة وكثيرة وكذا تصاميمها والموقع سيساعدك على اختيار الستائر بعناية.

من القطع الأساسية التي توجد في جميع الأماكن هي السجاد وبالتالي عليك اختيارها بعناية لكي تزيد من جمال المكان التي ستضعها فيه ومن غير موقع بالملّي سيساعدك في ذلك؟

الأقمشة التي تستخدم كثيرة فهناك الملايات والبطانيات وهناك أقمشة أخرى مهمة وبالتالي فئة “الأقمشة” هي فئة مهمة يلزم وجودها في الموقع.

يعد المطبخ من الغرف الأساسية في المنزل وعند تصميم المطبخ الخاص بك عليك أن تختاره بعناية لأنك ستستغرق فيه الكثير من الوقت والموفع سيساعدك على اختياره من حيث الخامات والألوان وأشياء أخرى تهمك.

النوافذ من القطع المهمة في المنزل وللنوافذ الكثير من الخامات والأشكال والتصاميم وبالطبع أحجام النوافذ تختلف ولكن لا تقلق سيساعدك الموقع بكل شيء.

أول ما نراه في أي مكان هو تصميمه الخارجي وإذا كان التصميم أنيق وجميل ستحب أن تدخل هذا المكان وبالتالي هو الانطباع الأول لك وموقع بالملّي سيساعدك باختيار أفخم وأحدث التصاميم.

عليك أن تهتم كثيرا بالتصميم الداخلي واختيار شكل التصميم الداخلي من الأشياء التي تكون معقدة بعض الشيء ولكن إذا قمت بتصميمه بشكل صحيح سينعكس ذلك على نفسيتك وستشعر بالراحة فاترك الموضع على الموقع.

وجود الحدائق والنباتات مهم للغاية لأنها تشعرك بالراحة والاطمئنان كما أنها تنقي الهواء وتوفر لمسة طبيعية وجميلة وموقع بالملّي سيساعدك أن تتعرف على أنواع النباتات وطرق العناية بها.

نجد كثيرا حمامات السباحة في المنازل الكبيرة مثل الفلل والقصور والأماكن العامة ونجد لها أشكال متعددة وأحجام مختلفة ولكي تختار الحجم المناسب والتصميم الأنيق كل ما عليك هو ترك الموضوع لموقع بالملّي.

عندما يكون لديك مكتب للعمل عليك أن تصمم بيئة مريحة للموظفين لأن هذا سيؤثر على عمل الموظفين ويجعله ناجحا أكثر وإذا كنت بحاجة إلى عمل مكتب أنيق وفخم اترك المجال للموقع.

عند اختيار شقتك فستجد معايير كثير لاختيار الشقة المناسبة لك ولعائلتك مثل المساحة والمكان والمنظر وأشياء أخرى كثيرة عليك أن تهتم بها ومعهم ستستطيع أن تختار شقتك.

من منا لا يحتاج إلى سكن مناسب والفلل من الاختيارات المناسبة للكثير فإذا كنت تريد أن تشتري فيلا وتريد أن تعرف كل المعايير اللازمة فاترك الموضوع على الموقع.

غرف الاستقبال لها أسماء متعددة فقد تسمى ريسبشن أو صالة أو صالون وهو المكان الذي يتم استقبال الضيوف والزوار به وبالتالي يلزم أن تكون هذه الغرفة أنيقة وفخمة وموقع بالملّي سيوفر لك كل التصاميم الحديثة والمختلفة.

عند تصميم غرفة النوم قد تفكر كثيرا لاختيارها بصورة ممتازة فهو يعد مكان الراحة لك بعد مجهود كبير ومع وفرة تصاميم غرف النوم ستزيد حيرتك ولكن لا تقلق فأنت في موقع بالملّي.

بعد اختيار الشقة أو الفيلا أو المكتب أو المحل أكثير ما يشغل بالنا هو مراحل التشطيب ولكي تتعرف على خطوات التشطيب فقم بمتابعتهم.

من أجل إبراز جمال أي مبنى يلزم الاهتمام جيدا بشكل الواجهة سواء كان هذا المبنى تجاري أو سكني وبالتالي هناك قواعد عليك اتباعها عند تصميم الواجهات، فقط تابع مقالات موقع بالملّي.

وبعد أن تعرف على فئات موقع بالملّي فبالتأكيد قد لاحظت أن كل ما يتعلق بعالم الديكور يوجد بموقعنا فلا يوجد أي شيء لا يخص الديكور نحن لا نتحدث عنه.

وإذا كنت بحاجة إلى أي موضوع تريد أن يكتب مقالة عنه، كل ما عليك هو كتابة تعليق للشيء الذي تريده أو إرسل هذا الموضوع عبر البريد الإلكتروني الخاص بالموقع.

زر الذهاب إلى الأعلى