الكترونيات - أجهزة منزلية

كود خصم نون الكترونيات

 

يبحث كثير من الناس عن كود خصم نون الكترونيات من أجل الحصول على هذه التخفيضات التي تقدمها نون على الكثير من الإلكترونيات، ويكون هذا عبر استخدام الكود التي توفره لك بصورة سهلة وسريعة.

كما تكون نسبة الخصم من نون بين 10% إلى 80% على جميع المنتجات ومنها ما نعرضه لك في هذا المقال المتخصصة لجميع الإلكترونيات، لهذا إذا كنت تريد التعرف على هذه الإلكترونيات بصورة أكبر قم بمتابعة المقال جيدًا. 

كود خصم نون الكترونيات

يوجد العديد من الإلكترونيات التي توفرها لك نون من أجل الحصول على هذه التخفيضات المميزة والعروض التي لاقت شهرة كبيرة من قبل الناس، ومن أفضل هذه الإلكترونيات ما يلي: 

هاتف جلاكسي A12

يتميز هذا الهاتف بالكثير من المواصفات الذي يأتي بذاكرة رام 4 جيجا بايت، كما يأتي باللون الأزرق وشريحة ثنائية وذاكرة التخزين 64 جيجا بايت.

كما يدعم الهاتف تقنية الـ (4G LTE) ويتم إصدار هذا الهاتف من قبل الشرق الأوسط ويأتي من كود خصم نون.

موبايل رينو 6 
موبايل رينو 6

موبايل رينو 6 

يقدم لك موقع نون موبايل رينو 6 والذي يأتي بثنائي الشريحة وذاكرة رام تصل إلى 8 جيجا بايت وذاكرة داخلية بسعة 128 جيجا بايت ويكون هذا عن طريق تقنية الـ (4G LTE) يأتي هذا الهاتف بلون مميز وهو أورورا. 

هاتف آيفون 12 برو ماكس

توفر لك كود خصم نون الكترونيات هذا الهاتف المميز والذي يدعم تقنية الفيس تايم، وتقنية الـ (5G) كما يأتي بذاكرة داخلية، ولون أزرق مميز وسعة داخلية 256 جيجا بايت.

لينوفو لابتوب آيديا باد 

يتوفر هذا اللابتوب من الإلكترونيات التي توفرها لك نون والذي يأتي بـ 3 شاشات مقاس 15.6 بوصة، ويأتي مع هذا الجهاز معالج كور (i3)، وذاكرة رام سعتها 4 جيجا بايت.

كما يتوفر مع الجهاز محرك أقراص صلبة تصل سعتها 1 تيرابييت، ويتوفر معه بطاقة رسومات إنفيديا جيفورس (MX 130) سعة الجهاز تصل إلى 2 جيجا بايت ونظام التشغيل هو البلاتين الرمادي.

مايكل كورس ساعة يد

تحرص كود خصم نون الكترونيات على توفير الكثير من مختلف الإلكترونيات من أجل حصول المستخدم على المنتجات الذي يريد بصورة سهلة وسريعة عن طريق التعرف على أكواد الخصم.

تتميز هذه الساعة بأنها تأتي على طراز الـ (MK6576) وتتوفر هذه الساعة للنساء، ويأتي بها خصم من نون يصل إلى 40%.

سامسونج جالاكسي تاب A

يتوفر هذا الجهاز من قبل نون بخصم مميز يصل إلى 9% ومن مواصفات هذا التاب الذي تم إصداره في 2019 بمقاس يصل إلى 10.1 بوصة، وذاكرة رام 2 جيجا بايت وذاكرة داخلية 32 جيجا بايت.

كما يتم تزويد هذا الجهاز بخاصية الواي فاي والتي تدعم تقنية الـ (4G LTE) ويأتي باللون الأسود.

جهاز ميت باد 

يتوفر هذا الجهاز من قبل نون والذي يأتي بمقاس 10.4 بوصة وسعة داخلية 64 جيجا بايت، كما يدعم الجهاز تقنية الـ (4G LTE) بلون رمادي، وتصل الكاميرا الأساسية إلى دقة 8 ميجا بكسل.

يتم تزويد الجهاز بشاشة كبيرة الحجم من أجل المشاهدة بصورة أفضل، وبطارية عالية القدرة من أجل تشغيل الجهاز لساعات طويلة بشحنة واحدة فقط. 

تابلت جي تي(S10)

يأتي هذا التابلت من كود خصم نون الكترونيات بذاكرة داخلية تصل إلى 32 جيجا بايت وذاكرة رام سعتها 2 جيجا بايت، ومقاس الجهاز 10.1 من أجل التمتع بمشاهدة أفضل، كما يدعم الجهاز تقنية الـ (3D) ودعم خاصية الواي فاي.

يأتي مع الجهاز مصباح فلاش في الخلف، ونظام التشغيل هو أندرويد (9.0)، وذاكرة داخلية 16 جيجا بايت ومعالج رباعي النواة بتردد يصل إلى 1.3 جيجا هرتز.

هواوي تابلت ميت باد 

يتميز هذا الجهاز ميت باد (T10) بشاشة يكون مقاسها 9.7 بوصة وذاكرة رام تصل إلى 2 جيجا بايت، كما يدعم الجهاز تقنية الواي فاي ويأتي باللون الأزرق.

يحتوي الجهاز على ذاكرة داخلية 32 جيجا بايت، من أجل توفير مساحة مثالية للتخزين كما يأتي هذا الجهاز بمعالج ثماني النواة.

بطارية الجهاز ذات جودة عالية من أجل التشغيل معظم الوقت بدون قلق من الشحن بصورة متكررة، يتيح لك الهاتف الاتصال بالواي فاي وخاصية البلوتوث من أجل تبادل الوسائط والمحتويات.

جهاز لوحي تي سي إل 

يتم توفير هذا الجهاز من قبل كود خصم نون الكترونيات والذي يأتي بشاشة مقاس 8 بوصة، وذاكرة رام 2 وذاكرة داخلية 32 جيجا بايت، كما يدعم الجهاز خاصية الواي فاي والبلوتوث من أجل تشارك المحتويات مع الأصدقاء.

يتم توفير بطارية ذات جودة عالية من أجل التشغيل لفترات طويلة، يتيح لك المعالج رباعي النواة من أجل تعدد المهام بصورة سلسة. 

ساعة يد mAh PD & QC 3.0 

يتم توفير هذه الساعة المميزة من قبل نون حيث تتوفر بخصم يصل إلى 29% كما يصل حجم البطارية إلى 1000 مللي أمبير لكل ساعة.

يأتي من هذه الماركة اللون الأسود ويجد توصيل سلكي، وتتوفر من قبل نون إلى العميل في أقل من 48 ساعة.

سماعة أذن آير بودز برو 
سماعة أذن آير بودز برو

سماعة أذن آير بودز برو 

توفر لك كود خصم نون الكترونيات سماعة أذن آير بودز برو لا سلكية كما تأتي بعلبة الشحن الخاصة بها، وتتميز بأنها ذات صوت مميز وضخم بسبب كفاءة السماعة العالية من أجل الحصول على الصوت النقي.

كما يمكنك ضبط الموسيقى الخاصة بالسماعة من أجل العمل بصورة مناسبة والحصول على تجربة استماع متسقة، كما تتميز بأنها خفيفة الوزن وعازلة للضوضاء من أجل حجب الأصوات المحيطة.

حيث تم تصميم هذه السماعات من أجل إلغاء الضوضاء بصورة فعالة والحصول على صوت مميز. 

آبل آيفون 11 

يتم توفير هذا الهاتف المميز من قبل نون بخصم يصل إلى 28% كما أنه يدعم تقنية الـ (4G LTE) وذاكرة رام تصل إلى 128 جيجا بايت، ويتوفر هذا الهاتف الذكي باللون الأخضر.

كذلك يتوفر هذا الهاتف بشريحة مميزة من الجيل الثالث، ويأتي بعرض تصل دقته إلى 828*1792 بكسل من أجل الرؤية بصورة أوضح، كما أن الهاتف مقاوم للرذاذ والغبار والمياه لهذا فإنه متين.

تلفزيون سامسونج LE

يتم الآن توفير كود خصم نون الكترونيات والذي يأتي بدقة واضحة حيث تكون الشاشة 40 بوصة والتي تمنح الصور الوضوح من أجل زيادة التباين، كما يمكن مشاهدة مقاطع الفيديو وعرض الصور وتشغيل الموسيقى عن طريق الاتصال بكابل الـ (USB). 

يعكس هذا الجهاز الألوان بدقة واضحة من أجل الاستماع بصورة واقعية أكثر.

قدمنا لك في هذا المقال كود خصم نون الكترونيات وما تقدمه لك نون من مختلف الإلكترونيات المميزة.

قد يهمك ايضا: كود خصم نون إلكترونيات

                      متجر إلكترونيات الدفع عند الاستلام

                    عروض إلكترونيات | اقوى عروض الالكترونيات 2022

المصادر : اضغط هنا

اضغط هنا

اضغط هنا

   

   

زر الذهاب إلى الأعلى