إكسسوارات - مستحضرات تجميل - عناية شخصية حريمي

أفضل 10شركات مستحضرات التجميل في مصر

شركات مستحضرات التجميل

 شركات مستحضرات التجميل

من الشركات التي تبحث عنها المرأة وتعرفها اكثر من أي شركات أخرى. وذلك لان المنتجات التي تقدمها شركات مستحضرات التجميل ،من المنتجات اليومية التي تستخدمها المرأة يوميا واكثر من مرة خلال اليوم. ولذلك دعونا نتعرف عن اشهر هذه الشركات العالمية.

اهم شركات مستحضرات التجميل

  • اوريفلام
  • شركة لوريال L’OREAL
  • شركة ماك
  • شركة ايفون
  • شركة ميبيلين
  • شركة كلينك
  • شركة سيفورا
  • شركة كفر جيرل
  • شركة اوربان ديكاي
  • شركة ريفلون.

شركة مستحضرات التجميل اوريفلام

هي شركة سويدية بدات عام 1967 كاي شركة ناشئة بدات من حجرتين حيث قام الأخوين جوناس و روبرت افيوكنيك و صديقهما بإقامة الشركة، وتعتمد منتجات الشركة على استخدام المنتجات الطبيعية في 99% من مكونات المستحضرات.

شركات مستحضرات التجميل
شركات مستحضرات التجميل

شركة L’OREAL

هي شركة مستحضرات تجميل فرنسية ومقرها في كلشي ، وهي من اكبر شركات التجميل في العالم. اهتمت شركة التجميل لوريال بمنتجاتها التي تهتم بالعناية بالبشرة والشعر والحماية من اشعة الشمس والعناية بلون الشعر.

شركة ماك لمستحضرات التجميل

شركة ماك هي اختصار لـ Make-up Art Cosmeti وهي شركة مستحضرات تجميل كندية تأسست سنة 1996  ومقرها الان في نيويورك وكانت منتجات الشركة مخصصة لمحترفين المكياج ولكنها تباع الان لجميع المستهلكين.

شركة ايفون لعبوات التجميل

تعتبر شركة مستحضرات التجميل ايفون واحدة من اكبر شركات مستحضرات التجميل في العالم التي تهتم بالبيع المباشر لمنتجاتها التي لا تنحصر فقط على تجميل البشرة والشعر ولكن ايضا العطور وبعض المنتجات المنزلية.

شركات مستحضرات التجميل
شركات مستحضرات التجميل

شركة مستحضرات التجميل ميبيلين

تعتبر شركة ميبيلين هي رائدة صناعة الماسكرا فقد اسسها رجل الاعمال توماس لايلي وليامز وكان عمره حينها 19عام. وكان توماس يرى شقيقته الأكبر مايبل وهى تمزج الفازلين مع غبار الفحم لتعطيهما شكل اغمق واكثر كثافة.

ومن هنا أتت اليه فكرة بعمل نفس المزيج مع إضافة بعض المكونات الكيميائية عليه وانتج اول منتج للمسكرا لاش-برو-أي ن وقام بتسمية الماركة ميبيلين نسبة الى شقيقته الكبرى.

شركة كلينك

تاسست هذه الشركة عام 1968 وهي واحدة من اكبر شركات التجميل على مستوى العالم بل والاغلى سعرا لبيع منتجاتهم،

وذلك لان مستحضرات التجميل المصنوعة يشرف عليها مختصين الامراض الجلديه. كما ان المنتجات التى تباع لدولة تختلف عن الأخرى باختلاف المناخ وطبيعة البشرة في هذه الدولة.

شركة سيفورا

هي شركة مستحضرات تجميل فرنسية تهتم بصناعة العطور ومواد العناية بالبشرة والشعر وتضم تحت كيانها 3000 شركة أخرى وتعود مليكيتها الى LVMH الفاخرة منذ عام 1997

شركات مستحضرات التجميل (3)
شركات مستحضرات التجميل

شركة مستحضرات التجميل كفر جيرل

تأسست كفر جيرل سنة 1961 ومقرها أمريكا  في ولاية ماريلاند واهتمت بصناعة طلاء الاظافر وكريم الأساس الى غير ذلك من المنتجات الأخرى وسميت كفر جيرل لأنها استخدمت أسلوب الدعاية من خلال ارتداء الفتيات لمنتجات الشركة وتصويرهم على غلاف المجلات.

شركة مستحضرات التجميل اوربان ديكاي

بدا مشوار اوربان ديكاي من 15 عام عندما كان اللون الوردي والاخضر الوانا غريبة وليست مندرجة في الوان الموضة.

فأصبحت شركة اوربان ديكاي من اكبر منتجي هذه الألوان واطلق عليها اسم الشركة المجنونة لأنها كانت داعمة لمثل هذه الألوان وكان اول اعلان بعنوان ( هل الوردي يجعلك تتقيأ؟

شركة مستحضرات التجميل ريفلون

بدات شركة ريفلون سنة 1932 ومقرها الولايات المتحدة الامريكية. واهتمت بصناعة منتجات طلاء مينا الاظافر من اصباغ مختلفة  وصناعة مواد ملمعة  بإشراف كيميائيين مختصين .كما اهتمت بصناعة ادوات المانيكير والبديكير وتطويرها.

الان اخبريني بشركتك المفضلة في عالم مستحضرات التجميل ومنتجات العناية التى تفضلينها لهم.

اقرأ ايضاً:

زر الذهاب إلى الأعلى