سيارات للبيع

سيارات مستعملة للبيع في القاهرة

سيارات مستعملة للبيع في القاهرة

سيارات مستعملة للبيع في القاهرة هناك العديد من السيارات المستعملة الرخيصة للبيع في مصر، وليس من الصعب أن تجد النوع الذي ترغب فيه وكذلك السعر المناسب لك، فأن الأمر الآن أصبح أكثر سهولة؛ حيث هناك العديد من أصحاب السيارات يقومون بعرض سياراتهم المستعملة للبيع بعد تسعيرها، ويمكن أن نقول إن سوق السيارات المستعملة في حالة ازدهار؛ فاليوم أصبح معظم الناس يلجئون لشراء سيارة مستعملة ثم يضيفوا عليها التعديلات التي تريدونها.

سيارات مستعملة للبيع في القاهرة والجيزة

  • قديمًا قبل انتشار الانترنت كانت طرق عرض سيارة مستعملة للبيع في مصر محدودة، فأما أن تُعلق ورقة على السيارة أنها للبيع وتكتب رقم الهاتف أو تذهب لمعرض يقوم بعرضها عنه.
  • ولكن الآن مع انتشار الإنترنت وزيادة استخدامه أصبح الأمر أكثر سهولة وسلاسة، فيمكنك الآن أن تبحث باسم سيارات مستعملة رخيصة للبيع في مصر.
  • وسيظهر لك أكثر من سيارة للبيع سواء معروضة من مالكها بشكل مباشر أو من خلال موقع يعمل كوسيط.
  • موقع ملك كارز Malek Car من المواقع التي تعمل على توفير سيارات مستعملة للبيع في مصر، مالك السيارة يتعامل مع الموقع مباشرة.
  • ويقوم بعرض سيارته عليها ويذكر كل المواصفات من حيث نوع السيارة والموديل واللون وسعة محركها والسعر المطلوب، وفي النهاية تجد رقم صاحب السيارة للتواصل معه.
  • من المميزات التي توجد في موقع ملك كارز أنه يوفر إمكانية أن تحدد ماركة السيارة التي ترغب في شرائها والموديل الخاص بها، وأيضًا تختار السعر التي يمكن لك أن تدفعه.
  • كما أنه يعرض عليك أفضل ماركات السيارات ويُساعدك على اختيار السيارة المناسبة، فهو موقع متكامل يسعى جاهدًا لتوفير سيارات مستعملة للبيع في القاهرة والجيزة، بالإضافة إلى مختلف المحافظات أيضًا.
سيارات مستعملة للبيع في القاهرة
سيارات مستعملة للبيع، سيارات مستعملة للبيع في القاهرة

سيارات مستعملة للبيع في مصر

موقع ملك كارز يوفر مجموعة متنوعة من السيارات المستعملة للبيع في مصر، يوجد لديه أيضًا سيارات كسر زيرو للراغبين في شراء سيارة مستعملة أقرب للسيارات الجديدة.

فهو يحرص أن تكون السيارات المعروضة لديه متنوعة لتلبي احتياجات العملاء المختلفة، ومن أهم تلك السيارات:

  • سيارة سكودا سوبيرب 2021، هي سيارة كسر زيرو قطعت 19 ألف كيلو متر، سيارة أوتوماتيك من الفئة الثالثة، وسعة محرك السيارة 2000 سي سي، لون السيارة حمراء.
  • سيارة نيسان صني 2021، سيارة كسر زيرو قطعت 8 آلاف كيلو متر، وهي سيارة أوتوماتيك من الفئة الأولى، وسعة محرك السيارة 1500 سي سي، لون السيارة حمراء.
  • سيارة نيسان صني 2013، سيارة كسر زيرو قطعت 10 آلاف كيلو متر، وهي سيارة أوتوماتيك من الفئة الأولى، وسعة محرك السيارة 1600 سي سي، لون السيارة حمراء.
  • سيارة ام جي 2021، سيارة كسر زيرو قطعت 6 آلاف كيلو متر، وهي سيارة أوتوماتيك من الفئة الأولى، وسعة محرك السيارة 1600 سي سي، لون السيارة فضي.
  • سيارة شيري 2022، موديل اريزو 5 تنتمي للفئة الأولى، هي سيارة أوتوماتيك جديدة لم تقطع سوى 2 آلاف كيلو متر، وسعة محرك السيارة 1500 سي سي، لون السيارة رمادي.

سيارات مستعملة رخيصة للبيع في مصر

يمكنك أن تجد سيارة مستعملة رخيصة للبيع في مصر على موقع ملك كارز، عن طريق تحديد السعر الذي تريده ومن ثم يعرض عليك ما يتناسب مع هذا السعر، وهناك مجموعة متنوعة من السيارات الرخيصة على الموقع مثل:

  • سيارة شيفروليه افيو 2000، تنتمي للفئة الأولى وهي سيارة أوتوماتيك، سعة محركها 1300 سي سي، لون السيارة أبيض، يعرضها المالك على الموقع ب 55 ألف جنيه.
  • سيارة هيونداي اكسنت 1998، تنتمي للفئة الأولى وهي سيارة أوتوماتيك، سعة محركها 1500 سي سي، لون السيارة اخضر غامق، يعرضها المالك على الموقع ب 64 ألف جنيه.
  • سيارة اوبل استرا 2005، تنتمي للفئة الأولى، وهي سيارة أوتوماتيك، سعة محركها 1600 سي سي، ولون السيارة أسود، يعرضها المالك على الموقع ب 80 ألف جنيه.
  • سيارة بروتون بيرسونا 2009، تنتمي للفئة الأولى، وهي سيارة أوتوماتيك، سعة محركها 1600 سي سي، ولون السيارة فضي، يعرضها المالك على الموقع ب 95 ألف جنيه.
  • سيارة هوندا سيفك 2001، تنتمي للفئة الأولى، وهي سيارة أوتوماتيك، سعة محركها 1600 سي سي، ولون السيارة أبيض، يعرضها المالك على الموقع ب 95 ألف جنيه.
  • سيارة تويوتا باريس هي سيارة أوتوماتيك، موديل 2007 من الفئة الأولى، سعة المحرك 1500 سي سي، لون السيارة رمادي، يعرضها مالكها بسعر 135 ألف جنيه.
سيارات مستعملة للبيع في القاهرة
سيارات مستعملة للبيع، سيارات مستعملة للبيع في القاهرة

مواقع لبيع السيارات المستعملة في مصر

اليوم أصبح هناك العديد من المواقع المتخصصة في تقديم سيارات مستعملة للبيع في القاهرة، فهي تُسهل على البائع أن يبيع سيارته بالمبلغ الذي يعرضه.

وكذلك يُسهل على المشتري إيجاد سيارة أحلامه بالسعر الذي يرغب فيه، ومن أمثلة تلك المواقع:

موقع ملك كارز Malek car

وهو موقع يتوفر عليه ماركات وموديلات مختلفة من السيارات المستعملة بأسعار مختلفة، حيث يوجد هناك ماركة سكودا، شفروليه، إم جي، تويوتا، وماركة أوبل،

وغيرهم العديد من الماركات المتنوعة، وداخله بالتأكيد يتعثر على السيارة التي تُريدها؛ فهو لديه السيارات الحديثة والقديمة،

وكذلك الأسعار عنده متنوعة فهناك أسعار متوسطة وأسعار رخيصة، كما يوفر لك كافة المعلومات التي تحتاجها عن السيارة، مع صورة للسيارة.

موقع شيفت SHIFT

من أفضل المواقع التي توفر بيع سيارات مستعملة في مصر، فمن السهل أن تبحث فيه عن السيارة التي تريدها وذلك عن طريق تحديد السعر المتاح لديك،

وتحديد ماركة وموديل السيارة التي ترغب فيها، وأيضًا يتوفر لدى الموقع خاصية تحديد سنة السيارة، وكم كيلو متر قطعتها السيارة.

ويتوفر في الموقع مجموعة متنوعة من السيارات المستعملة في مصر، حيث تجد هناك ماركة هوندا، BMW، هامر، جيب، لاند روفر، مرسيدس، ميتسوبيشي، وماركة نيسان، وغيرهم العديد من الماركات المتميزة المتنوعة.

موقع هتلاقي

هو عبارة عن سوق إلكتروني لبيع السيارات المستعملة في مصر، حيث يوجد عليه العديد من السيارات المستعملة المعروضة للبيع بمختلف الماركات والموديلات،

ويمكن أن تحدد ماركة السيارات التي ترغب في مشاهدتها لعرضها عليك دون السيارات الأخرى، كما يمكن أن تُحدد السعر المناسب لك، بالإضافة إلى أنه يُتيح لك تحديد سعة المحرك التي ترغب أن يكون بالسيارة.

وأن كنت تبحث عن سيارة كهربائية ستجدها أيضًا داخل الموقع، كذلك الموقع يوفر سيارات بالتقسيط، فضلًا عن ذلك يوجد لدى الموقع سيارات مناسبة لأصحاب الإعاقات. وكلما كان اختياراتك محددة كلما قل الوقت الذي تقضيه في البحث.

اقرأ ايضا: 

زر الذهاب إلى الأعلى