عقارات

ارخص عقارات للبيع بالاسكندرية

عقارات للبيع بالاسكندرية هذا ما يبحث عنه كثير من الأشخاص، حيث تعتبر مدينة الاسكندرية واحدة من المدن الجميلة والمميزة بجمهورية مصر العربية، التي تتميز بمناخها المعتدل، وتعتبر الاسكندرية من أكثر المدن الحيوية في مصر، كما أنها تعتبر من المدن السياحية لذا فإنها تمتلك لكثير من النشاطات التجارية وأيضًا يتوفر بها الكثير من فرص العمل،لذا فإن كثير من الأشخاص ينتقلون للعيش فيها، وبالتالي يزداد الطلب للحصول على عقارات بالاسكندرية.

عقارات للبيع بالاسكندرية

يطمح الكثير في الحصول على وحدة سكنية بالإسكندرية، للاستمتاع بجمالها وبحرها طول العام، وتشمل محافظة الإسكندرية على ثمانية مناطق رئيسية وهما: حي الجمرك، حي غرب، حي شرق، حي وسط، حي العجمي، حي المنتزه، حي المعمورة، مدينة برج العرب.

شقق للبيع بالاسكندرية بدون وسيط

يرغب كثير من الأشخاص في بيع شققهم أو شراء شقق في الاسكندرية وقد يحتاج ذلك إلى وسيط يكون عمله توفير الشقق للمشترين.

ولكن كثير من الأشخاص لا يرغبون في التعامل مع وسيط وذلك لكبر العمولة التي يتقاضاها عن عمله، لذا سوف نوضح أفضل الأماكن التي يمكنك أن تسكن بها والتي تحتوي على عقارات للبيع بالاسكندرية.

شقق للبيع في سموحة

إذا كنت تريد عقارات للبيع بالاسكندرية فلن تجد افضل من سموحة الموجودة في حي شرق، والتي تعتبر من أفضل أحياء محافظة الاسكندرية.

حيث يوجد من ناحية الجهة الغربية «الحضرة والنزهة»، ومن الجهة الشرقية «الظاهرية والصالحين»، ومن جهة الشمال «الإبراهيمية، وسبورتنج، وكليوباترا، وسيدي جابر»، ومن جهة الجنوب «طريق المطار، النزهة الدولي».

مميزات منطقة سموحة

من أكبر الأحياء وأحدث المناطق السكنية بالاسكندرية، كما أنه يعد منطقة حيوية تضم جميع الخدمات مثل المراكز التجارية وكبرى الأسواق، كما تتوفر به الكثير من المراكز الطبية ومنها مستشفى الاسكندرية الدولي، ومركز القلب، ودار الأشعة.

كما يتوفر بها الكثير من الخدمات الاجتماعية والترفيهية ومنها: نادي سموحة الرياضي ونادي الاتحاد الجديد ومول زهران، ويوجد بها دور عبادة مثل مسجد على بن أبي طالب.

كما أن من مميزاتها شوارعها الواسعة والهادئة، وانتشار الحدائق بين المباني السكنية، كما أنها تحتوي على عدد من معالم الاسكندرية الشهيرة مثل: ميدان فيكتور والإبراهيمية، وميدان على بن أبي طالب.

شقق للبيع بالاسكندرية من المالك مباشرة

تعتبر مدينة الاسكندرية من أكثر الأماكن التي يمكن أن يقوم أي أحد بشراء الوحدات السكنية فيها والاستثمار العقاري بها حيث إنها تعتبر مزار سياحي يتوافد إليها المواطنون من جميع بقاع العالم حتى يستمتعوا بجوها الممتاز.

ويعد الاستثمار العقاري من أفضل الأسواق التي من الممكن أن تقوم باستثمار أموالك فيها فسوق العقارات من الأسواق الحرة التي تعطي مكاسب طائلة.

كما أنها تعد من أكثر الأنشطة التي يقوم المواطنون بها فهناك شريحة كبيرة من المجتمع تهتم بالاستثمار العقاري.

ارخص عقارات للبيع بالاسكندرية
ارخصعقارات للبيع بالاسكندرية علي البحر، ارخص عقارات للبيع بالاسكندرية

أنواع الاستثمار العقاري

هناك نوعان من الاستثمار العقاري يجب أن يعرفهم أي مستثمر كما يجب أن يكون مدرك لذلك حيث أن كل من يدخل في مجال الاستثمار العقاري وخاصة في مدينة الاسكندرية يكون من أجل تحسين من دخله أو أنه يعمل يأخذه كعمل أساسي.

استثمار عقاري طويل المدى

الاستثمار العقاري طويل المدى هو قيام بعض المستثمرين بشراء وحدات سكنية داخل المناطق التي من المفترض أنها يرتفع سعرها خلال السنوات القادمة ويتركونها حتى ترتفع سعرها ثم يقومون بالبدء في البيع.

أو من الممكن أن يقومون بشراء الوحدات أو العمائر السكنية والقيام بالاستثمار فيها أما عن طريق أن يقومون بتأجيرها كوحدات للسكن أو كعيادات وحضانات للأطفال ستبعث راتب ثابتا كل شهر.

استثمار عقاري قصير المدى

وهو أن يقوم المستثمر بشراء منزل أو وحدة سكنية والقيام ببيعها فورا ولا ينتظر مثلما يحدث في الاستثمار طويل الأجل في العقارات التي تباع في مدينة الاسكندرية.

والتي تعتبر من أفضل أنواع الاستثمارات كونها منطقة سياحية جميلة تتمتع بالكثير من المعالم التاريخية التي يبحث عنها أي عميل.

شقق للبيع في الاسكندرية على البحر

هناك العديد من شركات الاستثمار العقاري التي تعرض العديد من الوحدات التي تتميز بكونها تطل على بحر مدينة الاسكندرية الخلاب.

كما أن هناك الكثير من الناس يتمنون فقط أن يسكنون في أحياء مدينة الاسكندرية الراقية كما أن مدينة الاسكندرية تحتوي على أكبر مكتبة تم إنشائها عام 2002 ميلادي فهي من أقدم المعالم السياحية وأشهرها.

أشهر اسماء شركات الاستثمار العقاري في الاسكندرية

إذا كنت من المهتمين بالبحث عن عقارات للبيع بالاسكندرية هناك بعض شركات الاستثمار العقاري التي تنتشر في مدينة الاسكندرية سنقوم بذكر بعض منها والتي يمكنك الاستعانة بها إذا أردت عقارات للبيع بالاسكندرية فلن تجد افضل منها.

شركة المعمرون العرب _ شركة مينا للمقاولات شركة المستقبل للعقارات مكتب الهدير العقاري مكتب سموحه جرين تاورز _ مكتب الأندلسية للاستثمار العقاري.

المنافسة بين شركات الاستثمار العقاري في مدينة الاسكندرية

تقوم شركات الاستثمار العقاري بعمل العديد من المنافسات فيما بينها لكسب أكبر عدد من العملاء وجذبهم إليها للحصول على أكبر قدر من المكاسب والأرباح التي تتحقق بزيادة عدد العملاء.

فاذا كنت تريد عقارات للبيع بالاسكندرية سنعرض عليكم الان بعض أنواع المنافسات التي تحدث بين شركات الاستثمار وبعضها.

فقد تقوم شركة ما بعرض قطعه أرض لتزيد من حجم الاستثمار العقاري في مدينة الاسكندرية حيث يقوم المستثمر بشراء قطعة الأرض ثم القيام ببناء بعض الوحدات السكنية عليها.

أو أن تقوم شركات أخرى بالبحث عن فرص أخرى بأسعار زهيدة والقيام بعرضها للبيع بسعر أرخص من الشركات الأخرى لكسب أرباح أكبر.

ارخص عقارات للبيع بالاسكندرية
ارخص عقارات للبيع بالاسكندرية

ارخص شقق للبيع بالاسكندرية

يلجأ معظم أصحاب شركات الاستثمار العقاري إلى التسويق لشركاتهم الخاصة عن طريق عدة طرق مثل: أن يقوم بالإعلانات على بعض قنوات التلفزيون عن الخدمات التي تقدمها الشركة لعملائها وأنواع العقارات التي توفرها الشركة.

كما أنها تعمل على توزيع العديد من الإعلانات في الأمانة العامة والشوارع عن طريق توزيع بعضا من الورق المطبوع يكون مكتوب فيها بعض من أعمال الشركة مثل: عرض قطعه أرض أو وحدة سكنية بسعر ممتاز يجذب العملاء مع ترك رقم هاتف للتواصل مع أصحاب الشركة

وحدات سكنية مصيفيه بالاسكندرية

من الممكن أن تقوم شركات الاستثمار بشراء أو عمل بعض المواقع الإلكترونية ببعض من التصاميم الرائعة التي تمتلك عنصر الجذب وتشعر أي عميل أثناء الدخول الى الموقع بالراحة.

ومن ثم تقوم بعرض الوحدات السكنية التي تمتلكها على الموقع هذا بالإضافة إلى قطع الأراضي المميزة الحصرية لدى الشركة.

أقرأ أيضا:

زر الذهاب إلى الأعلى