عقارات

تطبيق بيع وشراء العقارات

البحث عن تطبيق بيع وشراء العقارات لتقديم الخدمات العقارية لملاكي المكاتب والشقق والوحدات السكنية الشاغرة أمر أصبح في غاية السهولة في ظل التقدم التكنولوجي الهائل والاعتماد على الهواتف الذكية في كل شيء.

تتيح تطبيقات بيع وشراء العقارات الالكترونية للمستثمر العقاري كافة الخدمات سواء البيع، الشراء، التأجير وعرض كل مستجدات السوق العقاري من خلال محرك البحث الذي يمكن من خلاله تحديد الخدمة والمواصفات والمكان والسعر وعنه سيتم الحصول على كافة النتائج التي تلبي رغبة المستخدم في ثواني معدودة.

افضل تطبيق بيع وشراء العقارات

يعتبر تطبيق عقار ماب من أفضل التطبيقات التي تحقق أحلام ورغبات الباحثين عن وحدة سكنية أو مكتب أو حتى شاليه على البحر، التطبيق يستخدمه أكثر من مليون شخص من الباحثين عن كل جديد في السوق العقاري.
يتم طرح آلاف الإعلانات المبوبة الجديدة للعقارات الجديدة والتي يتم عرضها للبيع أو الشراء/ الإيجار من قبل المُلاك والوسطاء والشركات المتخصصة في التطوير العقاري كل هذا وأكثر على موقع عقارب ماب.

بمجرد تحميل التطبيق من خلال هذا الرابط

يمكنك البحث عن ما تريد ستتمكن من بيع أو شراء العقارات في مصر بأريحية وبدون أي قيود أو شروط، عقارب ماب يوفر لمستخدميه مجموعة متميزة من العقارات للاستخدام (التجاري/ السكني/ الترفيهي.. الخ)، وذلك حسب السعر.

القائمين على التطبيق يتحققون من بيانات العقارات المُعلن عنها قبل وضعها في على صفحته الرئيسية للمصداقية والأمان وزيادة الثقة في الموقع.

يتم عرض صور حديثة للعقارات تتميز بالجودة وتكون على الطبيعة من الداخل والخارج ليأخذ الباحث فكرة شاملة عن حالة العقار قبل اتخاذ قرار الشراء.

تطبيق بيع وشراء العقارات عقار ماب

تطبيق عقار ماب يقدم خدمات عقارية متميزة تسمح للمستخدم البث عن العقار الذي يريده بسهولة والحصول على كافة البيانات والمعلومات المتعلقة به.

حيث أنه قناة اتصال يمكنها جمع الباحثين عن المكاتب العقارية وأصحاب العقارات والباحثين عن الفيلات، الدوبلكس، المباني، قطع الأراضي، المخازن التجارية.

يمكنك الحصول على ما يناسبك بحسب احتياجاتك وبحسب نطاق السعر، والمنطقة، طريقة الدفع، نوع التشطيبات.

وعندما تجد ما يناسبك يمكنك الاتصال بالبائع فورًا بإحدى الوسائل المطروحة سواء البريد الالكتروني أو رقم الهاتف.

يمكنك استعراض العقارات المتاحة وحفظ المفضل في قائمة المفضلات لتتمكن من الوصول إليه في وقت لاحق، التطبيق يتم تحديثه وتطويره بصفة مستمرة وإضافة كل ما هو جديد، عقار ماب مقسم لثلاثة أقسام:

البحث لسهولة إيجاد العقارات المتاحة.

اعرف أكثر: وفيه يتم عرض كافة البيانات والمعلومات التي تساهم في اتخاذ قرار الشراء.

اعلن: للإعلان عن العقارات التي يملكها المستخدم.

تطبيق بيع وشراء العقارات سمسار مصر

تطبيق سمسار مصر
تطبيق سمسار مصر

يعتبر سمسار مصر أشهر  تطبيق بيع وشراء العقارات لبيع وشراء الشقق والأراضي بدون وسطاء التطبيق يقوم بعرض العقارات المطروحة للبيع أو الشراء بالتفصيل شاملة السعر والمساحة والموقع والحالة مع إمكانية التواصل المباشر مع البائع.

تطبيق بيع وشراء العقارات ينقسم لعدة أقسام وهي:

1- العقارات للبيع: يتم فيه عرض الشقق الخاصة بالبيع، والوحدات السكنية بالتقسيط، الفلل، القصور، الشاليهات، أراضي المباني والفضاء للبيع، الأراضي الزراعية، المزارع للبيع، المحلات، الصيدليات، العيادات، العمارات، المنازل..

2- عقارات للإيجار: الشقق المفروشة، شقق الإيجار بحسب القانون  القديم، شاليهات، مصايف للإيجار، محلات تجارية، أراضي ومزارع للإيجار، عمارات..

3- عقارات مميزة: يتم عرض العقارات المتميزة الشقق باهظة الثمن، الدوبلكس الكبيرة، الشاليهات وكل ما يوجد بهذا القسم ذو مساحة كبيرة وتكلفة باهظة.

التطبيق وجهة متميزة لجمع الكثير من العقارات بمختلف الأسعار والمساحات مما يعطي المستخدم فرصة التقييم والاختيار والحصول على ما يريد بضغطة زر على الهاتف.

لذلك فإن الكثير من مستثمري العقارات يعتمدون على سمسار مصر في الإعلان عن العقارات والأراضي للبيع أو الشراء ويزيد من فرصة البيع السريع

حتى تجد ما يناسبك يمكنك البحث المميز في التطبيق للحصول على العقار أو الشقة التي تناسبك.

تطبيق بيع وشراء العقارات بروبرتي فايندر

تطبيق بروبرتي فايندر
تطبيق بروبرتي فايندر

تطبيق بروبرتي فايندر من أكبر المواقع والتطبيقات في الشرق الأوسط ويقدم خدماته في الكثير من الدول العربية مثل (مصر و الإمارات والبحرين وقطر والسعودية ولبنان).

يمكن للمستخدم تصفح الموقع باللغتين العربية والانجليزية للعثور على ما يبغى والاختيار من بين آلاف العقارات المتاحة للبيع والشراء والتأجير من فلل ومكاتب وأراضي ، ومباني وما إلى ذلك.

إذا تمكنت من إيجاد العقار الذي يناسبك يمكنك التواصل على الفور مع البائع عن طريق الهاتف الجوال أو إرسال رسالة نصية عبر بريده الالكتروني ليستقبله لإتمام عملية البيع

يمكنك من خلال برنامج  بروبرتي فايندر والذي يعتبر أشهر تطبيق بيع وشراء العقارات لبيع وشراء وإيجار الوحدات المختلفة.

ويمكن تحديد بحثك بحسب عدد الغرف والسعر والمساحة والميزات التي تريدها في العقار، ويمكنك البحث في المناطق التي تريدها.

تستطيع تحديد البناية والبرج والاختيار من بين أنواع كثيرة من العقارات (الشقق، التاون هاوس، والبينتهاوس والأراضي، المكاتب،  والكومباوند.

كيفية رؤية العقار

يمكنك استعراض تفاصيل العقار من خلال شاشة مبسطة توفر لك رؤية العقار من جميع الجهات.

يمكنك عمل جولة افتراضية داخل العقار فالتطبيق يقوم بعرض صور وفيديوهات حديثة للعقار ويستطيع المشتري مشاهدتها على صفحة العقار المعروض للبيع.

تستطيع البحث على الخريطة فإذا لم تكن متأكد من موقع العقار أو قطعة الأرض يمكنك استخدام ميزة البحث على الخريطة لاكتشاف المنطقة وما يحيط بها وعرض كل العقارات التي تم الإعلان عنها في البناية، واكتشاف العقارات الشاغرة في نفس المكان.

للتعرف أكثر على العقار يمكنك استعراض مخطط للعقار وعمل جولة افتراضية لتشاهد المساحة الحقيقية من الداخل لتتمكن من أخذ القرار بأريحية.

إذ عجبك العقار واقتنعت بفكرة الشراء وتود التواصل مع الوسيط عليك بحفظ الوحدة التي أعجبتك في المفضلة ليمكنك الوصول إليها من أي جهاز قمت بالاتصال من خلاله للقيام  بعرضها على الأهل والأصدقاء على مواقع التواصل المختلفة قبل أخذ القرار النهائي للشراء.

ميزة تطبيق بيع وشراء العقارات

يتميز التطبيق بميزة نبهني والتي تكون عن طريق ارسال الإشعارات حال توفر أي عقارات جديدة على واجهة التطبيق حتى لا تفوت فرصة مشاهدة البيوت الجديدة التي تمت إضافتها في التطبيق.

يمكنك مقارنة توجهات أسعار العقارات وعمل مقارنة للسعر مع العقارات الأخرى في نفس المنطقة للتعرف على معدل السوق العقاري لاختيار عقار مناسب وبسعر افضل.

كما يمكنك عمل تقييم للمباني بقراءة التعليقات وتجارب المستخدمين من خلال تطبيق بيع وشراء العقارات.

التطبيق متاح على متجر جوجل بلاي من خلال هذا الرابط

يمكنكم البحث عن عقارات للشراء، والإعلان عن عقارات للبيع، والبحث بين الكثير من المؤسسات العقارية للحصول على تمويل عقاري متميز لعقارك.

تطبيق عقارات للبيع بالتقسيط السوق المفتوح

تطبيق السوق المفتوح
تطبيق السوق المفتوح

السوق المفتوح تطبيق بيع وشراء العقارات بالتقسيط ويتميز بواجهة بسيطة وتصميم رائع يتيح للمستخدم البحث عن العقار وفيه يتم تحديد المحافظة، عدد العرف، عدد الحمامات، المساحة الخاصة بالبناية بالمتر المربع، الطابق.

تحديد السعر المحدد للتقسيط، مفروشة أو غير مفروش، عمر البناية، المزايا، وطريقة الدفع وبعد الانتهاء من إدخال كافة البيانات يتم اضغط على حفظ ليتم رفع الإعلان والذي من خلال ستتمكن من الحصول على عقارات بالتقسيط وبالمواصفات التي تريدها.

تحميل تطبيق لبيع وشراء العقارات للاندرويد دلال Dallal App

تطبيق دلال (Dallal App)
تطبيق دلال (Dallal App)

تطبيق دلال للأندرويد يتيح لك التعرف على البنايات المعروضة للبيع، الشراء، الإيجار فهو يقرب بين البائع والمشتري بدون وسطاء مع توفير الأمان والخصوصية للطرفين.

يمكنك استخدام خرائط جوجل للتعرف على الموقع، ومشاهدة صور وفيديوهات لكافة المرافق للعقار المُعلن عنه، الموقع يسهل التواصل مع المالك والمُشتري بسرعة، لتحميل موقع دلال من هذا الرابط .

أقرأ أيضا: 

زر الذهاب إلى الأعلى