أجهزة منزلية

أفضل شركات الأجهزة الكهربائية

أفضل شركات الأجهزة الكهربائية

من الأسئلة التي تشغل تفكير كل إنسان يقوم بتجهيز منزله أو تجديده هو السؤال عما هي أفضل شركات الأجهزة الكهربائية وكيفية الاختيار من بينهم، ومعرفة مميزات كل ماركة.

فإليك في هذا المقال نحاول إجابتك بكل ما قد يخطر ببالك، كما تستطيع الاختيار بسير وسهولة بين الأجهزة الكهربائية المناسبة لك ولمنزلك وتأمين حياة سهلة ومريحة لك بمنزلك، يمكن أن تختلف جودة أي جهاز كهربائي من نفس الشركة من بلد إلى بلد أخرى بسبب اختلاف البلد المصدرة وبلد التقفيل.

أفضل شركات الأجهزة الكهربائية

يوجد العديد من الشركات الخاصة بصناعة الأجهزة الكهربائية لكن يوجد بعض الأجهزة تعد الأفضل في شركة ما وجهاز آخر أفضل في شركة أخرى، لذلك سنحاول توضيح لكم بعض الأجهزة وتوضيح أي شركة تقوم بصناعة الجهاز الأفضل في كل الشركات.

أفضل الشركات المنتجة للثلاجات

تتمثل أفضل الشركات التي تنتج الثلاجات في الآتي:

ثلاجات شركة إل چي LG

شركة إل چي هي إحدى الشركات التي تمثل الرقي والتميز، فهي تشتهر وتصنيعها للأجهزة بأعلى مستوى، ويوجد وكيل صيانة خاص بها ومعتمد،

وتعرض مجموعة من الألوان والأحجام ولها مواصفاتها المميزة والمتكاملة التي تلبي رغبات محبي البيوت العصرية، وتشتهر بأسعارها المتفاوتة التي تتناسب مع كل أذواق واحتياجات الكل.

فيوجد النسخة التي تتميز بشاشة العرض الديجيتال لضبط الحرارة وتعمل بشكل إلكتروني، مع التميز بأرفف خاصة بها بالقوة الكاملة،

كما تمتاز بتقنية البلازما للمساعدة بحفظ الفاكهة والأطعمة والخضروات لفترة طويلة، وتتميز بفريزر حجمه كبير مع التبريد والتجميد السريع، لذلك يتوفر إصدارات مميزة من الثلاجات التي تصنعها شركة إل چي LG، وتوفر ضمان عشر سنوات.

ثلاجات شركة سامسونج Samsung

من أفضل شركات الأجهزة الكهربائية وتمتاز شركة سامسونج ثلاجات ذات شكل أنيق، وتأتي بعدة أحجام مختلفة مساحات عديدة تلبي جميع احتياجات الأفراد، وتتمتع بخصائص عديدة منها خاصية النو فروست التي تمنع تكون الثلج، وخاصية تبريد فائقة.

وتصنع رفوف الثلاجة من الزجاج الحراري الشفاف، ليسهل النظر بالداخل بصورة سريعة، ويوجد بها خاصية توفير الطاقة والمحافظة على الطعام.

ثلاجات شركة هيتاشي Hitachi

من الشركات اليابانية من ناحية التجميع والصنع، كما يتوافر منها عدة أحجام مثل ١٤, ١٦, ١٨، ٢٠، ٢٢، ويتوافر منها عدة ألوان كالبني والأسود والفضي، وتمتاز بالتقنيات الحديثة التي تساعد على حفظ الأطعمة لأطول فترة زمنية ممكنة، ويوجد بها نظام موفر للطاقة والذي يساعد على تخفيض الاستهلاك بفاتورة الكهرباء.

ومن المميزات التي تتمتع بها ثلاجة شركة هيتاشي:

  • الرفوف المصنوعة من الزجاج المقوى.
  • بابها معزز بالعمل الآلي، كمل للأبواب مرايات التي تعطي مظهر مميز.
  •  تعتمد بالتبريد على نظام تبريد منفصل، فلكل وحدة بالثلاجة نظام تبريد يختلف عن النظام الأخر.
  • يتم التحكم من خلال العاكس.
  • تتصف بـ التجميد السريع.
  • بها شاشة تعمل باللمس.
  • يوجد صانع ثلج تلقائي.
  • خاصية تنبيه للباب في حالة نسيانه مفتوح لفترة طويلة.
  • يوجد موزع الماء والثلج.
  • سعة داخلية كبيرة، تحتفظ بكمية كبيرة من الأطعمة بداخلها.
  • أسعارها تتناسب مع الطبقات والاختيارات المختلفة.
  • يوجد ضمان لعشر سنوات.

ثلاجات شركة توشيبا Toshiba
ثلاجات شركة توشيبا Toshiba

 

ثلاجات شركة توشيبا Toshiba

تعتبر من أهم الشركات الرائدة في صناعة الأجهزة الكهربائية خاصةً في صناعة الثلاجات، وتتناسب مع كافة احتياجات كل العديد من المنازل، يوجد لها الكثير من الاصدارات بعدة أحجام متنوعة ومختلفة، يوجد بها أيضًا خاصية النو فروست.

كما لها أرفف صُنعت مم البلاستيك المقوي، تتمتع بتقنية البلازما التي تعمل على تنقية الهواء الموجود داخل الثلاجة، لمنع رائحة الطعام واختلاط رائحتهم معًا، لتزويدها بفلتر بمادة البلاتينيوم ليزيل جميع الروائح الكريهة، ولها تصميم أنيق ومميز وسعرها في متناول الجميع.

أفضل الشركات المنتجة للغسالات

غسالات شركة إل چي LG

كما ذكرنا مسبقًا أن شركة إل چي LG التي تشتهر بالتميز والرقي، فهي احدى ماركات الأجهزة الكهربائية العريقة ولها عدة أنواع مثل الغسالات الأمامية الفول أوتوماتيك والغسالات الفوق اوتوماتيك،

وتتمتع بعدد كبير من الموديلات والأحجام، فهي تعتبر سيدة السوق وتبدأ من ٧ كيلوجرام حتى تصل إلى ٢١ كيلوجرام.

فهي ماركة تعتبر direct drive في الأشكال والموديلات والألوان، كما تمتاز بخاصية دفع مباشر ليعزز الغسالة تقليل الاهتزاز وأكثر دفع في الملابس.

وهذا معناه استهلاك طاقة أقل وتوفير هدوء أكثر، وبالنسبة للغسالات العادية تتمتع بخاصية السير أي (البكرة ومحرك الحزام)، وبخاصةً الست حركات فتقوم بجمع الغسيل ليصبح نظيفًا بشكل سريع، وتتميز بخاصية الغسل بالبخار؛ لتوفير تعقيم للملابس.

يوجد بالغسالة سخان داخلي، كما يوجد فتحة واحدة للمياه بالداخل وأخرى بالخارج، لذلك يتوافر بها التقفيل المصري والتايلاندي.

غسالات شركة اريستون Ariston
غسالات شركة اريستون Ariston

غسالات شركة اريستون Ariston

هي إحدى الشركات الإيطالية ذات التقفيل البولندي، وتمتاز غسالات تلك الشركة بهيكلها المميز بلونه الأبيض، وصمم بابها بتصميم كبير حتى يعطى لها مظهر أنيق وعصري بنفس الوقت للغسالة،

وبها خاصية معالجة أفضل للملابس ذات البقع الصعبة، كما تتميز بدورة مخصصة لغسيل أبيض ناصع البياض، بنظام تلقائي كامل.

 غسالات شركة زانوسي Zanussi

شركة زانوسي من أفضل شركات الأجهزة الكهربائية التي تتميز بالقوة والمتانة وتتوافر من غسالات الفول اوتوماتيك والفوق اوتوماتيك والنصف اتوماتيك،

كما تتصدر الشركة بالعديد من موديلاتها المميزة والمتوفر بها أفضل التقنيات الحديثة المساعدة لتسهيل عملية الغسيل.

كما تتمتع الغسالة بحامل يتميز بالمتانة ويتحمل وزن الغسالة، ويتميز أيضًا بأنه مضاد للصدأ والتآكل، ويتمتع باستخدامه وتشغيله السهل، ويمكن تشغيلها العديد من المرات بنفس اليوم.

غسالات شركة هوفر وكاندي Hoover Candy

هي شركة إيطالية المنشأ وتقوم بصناعة الغسالات على أعلى مستوى من الكفاءة، فتتوفر غسالات بنوع فول أوتوماتيك، ولها موتور انفرتر،

تتميز الغسالة بخاصية نظام الغسيل الذكي، وحلتها مصنوعة من الاستانلس ستيل الذي يعتبر مقاوم للصدأ.

وتأتي الغسالة بضمان لمدة خمس سنوات لتركيب قطع الغيار الأصلية والصيانة، وتعمل عن طريق اللمس بشاشة LCD، كما تتميز بكفاءة عالية للاستهلاك A+++،

ويتوفر بتكنولوجيا All in one، كما تتضمن عدة برامج غسيل مميزة لجميع أنواع الأقمشة، مع برنامج خاص بالتعقيم.

بوتاجازات شركة اريستون Ariston
بوتاجازات شركة اريستون Ariston

 

أفضل الشركات المنتجة للبوتاجازات:

تتمثل أفضل الشركات التي تنتج السخانات في الآتي:

شركة اريستون Ariston

من البوتاجازات إيطالية الصنع والمميزة التي تتوفر بالكثير من الموديلات والأشكال المميزة، تصنع البوتاجازات من مادة الاستانلس ستيل، التي يتميز بمقاومة الصدأ والعيش لمدة طويلة.

وتتمتع البوتاجازات بوجود حامل أواني عريض لمنع وقوع الأواني من فوقه، ويتمتع بوجود خاصية الأمان عند فوران الأطعمة عليه يتم فصله تلقائيًا.

متوافر منه عدة أنواع ويتوفر البوتاجاز الأربعة والخمسة شعلة، والبوتاجاز بالجري للبوتاجاز البيلت إن built in، كما يتوفر العديد من الموديلات المناسبة لكل احتياجات المنزل

بوتاجازات شركة جليم Glem

تعتبر من أفضل شركات الأجهزة الكهربائية في مجال البوتاجازات، التي تهتم بجودتها ودقتها ومتانتها في التصنيع بكل قطعة وتحظى بأمان كامل باستخدامها.

ومن مميزات سخانات شركة جليم:

  • يمكن تشغيل الشواية والفرن في آن واحد عند الطهي.
  • يتواجد بالبوتاجاز مكان مخصص لحفظ الطعام.
  • يتوافر بخاصية الإشعال الذاتي ويوجد مروحة لتوزع الحرارة بجميع أركانه.

بعد إنهاء مقال أفضل شركات الأجهزة الكهربائية وبعد معرفة العديد من الشركات كشركة سامسونج وزانوسي وهيتاشي ننصحكم بمعرفة كل المعلومات الخاصة بهم قبل شراء أيًا منهم ونتمنى أن نكون قد افدناكم.

أقرأ ايضا:

زر الذهاب إلى الأعلى