عقارات

عقارات للإيجار | عقارات وشقق للايجار في مصر

عقارات وشقق للايجار في مصر

عقارات للإيجار، يقوم العديد من الأشخاص بالبحث عن شقق للإيجار حتى يتم السكن فيها لفترة محددة، حيث يوجد العديد من الأشخاص الذي يرغبون في السكن في شقق في أماكن متميزة، لهذا السبب سوف نقدم لكم في هذا المقال مجموعة متنوعة من العقارات التي يمكن أن يتم استئجارها.

 

عقارات للإيجار في كمبوند ويست تاون

يوجد عقار في كمبوند ويست تاون تقع في الدور الأول، وتحتوي على ثلاثة غرف، ويوجد بها ثلاثة حمامات، وتحتوي أيضاً على غرف للتخزين، ومطبخ مجهز بجميع الأجهزة.
أرضيات الشقة HDF، والشقة مكيفة بشكل كامل، كما أن هذا العقار مشطب تشطيب إكسترا سوبر لوكس.

تطل الشقة على حديقة، مساحتها تبلغ حوالي مائتين وستة وثمانون متر مربع، سعر المتر حوالي مائة اثنان وعشرون جنيه.
سعر الإيجار هو خمسة وثلاثون ألف جنيه، طرق الدفع تكون نقداً.

 

شقق للإيجار في القاهرة ب 500 جنيه

سوف نقدم لكم الآن عقارات للإيجار في القاهرة في حدود خمسمائة جنية:

العقار الأول

يقع هذا العقار في الجيزة تحديداً في منطقة العجوزة، هذا العقار عبارة عن شقة مفروشة، تحتوي على حمام واحد وغرفتين للنوم مساحتها تبلغ حوالي مائة وثمانية وثلاثون متر.

تقع الشقة في الطابق الثامن، العقار مزود بأسانسير وأمن وشرفة وأجهزة مطبخ متكاملة وتكييف وتدفئة مركزية سعر الإيجار هو خمسمائة جنيه لليوم الواحد.

العقار الثاني

هذا العقار يكون عبارة عن سرير للإيجار في شقة مشتركة تقع في القاهرة في حدائق القبة تحديداً في منطقة الوايلي الكبير، نوع هذا العقار غرفة في شقة، تحتوي على شرفة واحدة وحمام واحد، مفروشة بالكامل.

هذه الشقة مكونة من أربعة غرف لكن المعروض غرفة واحدة للإيجار، ويتم دفع خمسمائة جنيه مقدم، وتقع الشقة في الطابق الثاني.

المكان الفارغ في الشقة هو غرفة كاملة تحتوي على سريرين يتم دفع خمسمائة جنيه شاملة جميع الخدمات، يقع العقار بجوار محطة الوايلى الكبير، أي يتم الذهاب للمحطة في ثلاثة دقائق.

وتبعد بحوالي 2.2 كيلو من محطة مترو كوبري القبة، وتبعد بحوالي 3.5 كيلو من محطة مترو غمرة، كما تبعد عن حلمية الزيتون بحوالي خمسة كيلو، وتبعد عن ميدان المطرية بحوالي 4.2 كيلو.

وتبعد عن ميدان العباسية بحوالي 4.7 كيلو، وبجانبها توجد مواصلات إلى رمسيس بشكل مباشر، فهو تبعد بحوالي 5.5 كيلو من رمسيس، بجانب العقار يوجد مواصلات لرمسيس وغيرها من المناطق.

السكن يتوفر فيه واي فاي وبلكونه وغسالة فوق اتوماتيك وسخان غاز طبيعي وبوتاجاز بفرن غاز طبيعي، ثلاجة، مروحة سقف، موتور ماء وفلتر، ويقوم عامل النظافة بالحضور يوم بعد يوم لأخذ القمامة من أمام الشقة.

وتحتوي الشقة على درفة دولاب صاج وقفل لكل شخص ساكن بها لكي يقوم بوضع احتياجاته فيها ويغلقها جيداً، ويتم التواصل بشكل مباشر مع صاحب العقار على هذا الرقم 01110586912.

عقارات للإيجار
عقارات وشقق للايجار في مصر، عقارات للإيجار

شقق وعقارات للإيجار في مصر

سوف نقدم لكم الآن مجموعة متنوعة من عقارات للإيجار في مصر، وهذه العقارات تتمثل فيما يلي:

العقار الأول

يقع هذا العقار في القاهرة في مصر الجديدة، وهو يكون عبارة عن شقة غير مفروشة تحتوي على غرفتين وحمام واحد وريسبشن ومطبخ ارضيات باركيه، مساحتها تكون حوالي مائة وثلاثون متر مربع.

الشقة مزودة بشرفة وجميع أجهزة المطبخ، وتحتوي أيضاً على عداد مياه وعداد كهرباء وغاز طبيعي وتليفون أرضي، تقع الشقة في الطابق الأرضي وتصلح للسكن، وتصلح أيضاً لأن تكون مكتب في منطقة هادئة.

كما أنها يكون لها مدخل خاص وحديقة، لكنها تحتاج إلى دهان، سعر الإيجار يكون أربعة ألاف جنية، في حالة الرغبة في إيجارها يتم الاتصال على هذا الرقم 01110030035.

العقار الثاني

يقع في القاهرة في مصر الجديدة، تكون عبارة عن شقة غير مفروشة، تحتوي على ثلاثة غرف وريسبشن ومطبخ وحمامين وبلكونة ستة متر، هذا الشقة مزودة بشرفة وعداد مياه وعداد كهرباء وغاز طبيعي وتليفون أرضي.

مساحتها تكون حوالي مائتان وثمانون متر مربع، تقع في الطابق الثالث ولا يوجد اسانسير، والشقة تطل على منظر رائع، ويمكن أن يتم الاتصال على الرقم التالي 01110030035.

العقار الثالث

هذا العقار يقع في القاهرة في مصر الجديدة، وهذا العقار يكون عبارة عن شقة مفروشة تحتوي على ثلاثة حمامات وأربع غرف، وتقع في الطابق الخامس.

مساحتها تبلغ ثلاثمائة وخمسون متر مربع، الشقة مزودة بشرفة وجميع أجهزة المطبخ وأمن وغرفة خاصة بالخدم ومسموح بوجود حيوانات أليفة.

بالإضافة لوجود حمام سباحة، عداد مياه، عداد كهرباء، وتليفون ارضى، وغاز طبيعي، تقع أمام نادي هليوبوليس 9 شارع شفيق غبريال، يتم التواصل مع المالك بشكل مباشر من خلال الاتصال على هذا الرقم 01006662226.

عقارات للإيجار
عقارات وشقق للايجار في مصر، عقارات للإيجار

شقق رخيصة للإيجار

سوف نستعرض الآن من خلال ما يلي على عقارات للإيجار رخيصة الثمن:

الشقة الأولى

تقع هذه الشقة في الجيزة تحديداً في فيصل، تقع الشقة في الدور الثاني، وتحتوي على ثلاثة غرف وحمام واحد، مشطبة تشطيب إكسترا سوبر لوكس، لكنها بدون فرش.

مساحتها تبلغ مائة وعشرة متر مربع، سعر إيجارها يكون ألف وخمسمائة جنية، هذا الشقة تم الإعلان عنها بواسطة سمسار يمكن أن يتم التواصل معه على هذا الرقم 01111254431.

الشقة الثانية

تقع الشقة في الجيزة بمنطقة تحديداً في شارع المنشية، سعر إيجارها يكون حوالي ألف ومائة جنيه مصري، مساحتها تكون حوالي مائة متر مربع.

تقع في الدور الأول، وتحتوي على ثلاثة غرف وحمام، تشطيبها لوكس، لكنها ليست مفروشة، معلن عنها بواسطة سمسار يمكن أن يتم التواصل معه من خلال الاتصال على هذا الرقم 01117651880.

الشقة الثالثة

تقع هذه الشقة في القاهرة تحديداً في مصر الجديدة في شارع أحمد تيسير في عمارات كلية البنات بجانب محطة مترو كلية البنات، تحتوي الشقة على غرفتين وحمام واحد، كما أنها مزودة بشرفة وكل أجهزة المطبخ وتكييف وتدفئة مركزية.

بالإضافة إلى إمكانية اصطحاب الحيوانات الأليفة، وتوافر أمن، وعداد مياه، وعداد كهرباء، غاز طبيعي، واسانسير، وتليفون أرضي، مساحتها تبلغ خمسة وسبعون متر مربع، وتقع في الطابق التاسع.

سعر الإيجار اليومي ثلاثمائة جنيه، لكن سعر الإيجار الشهري يكون ستة ألاف وخمسمائة جنية، ويمكن أن يتم التواصل من خلال تطبيق الواتس اب أو الفون وذلك يكون على الأرقام التالية (01155877738/ 01013882675/ 01278883676/ 01152195800).

الشقة الرابعة

تقع في القاهرة تحديداً في مدينة نصر تتمتع بمدخل فندقي ووجود كاميرات مراقبة، كما أنها تحتوي على اثنان أسانسير، تقع الشقة في الدور السابع ومفروشة بفرش هاي مودرن وثلاثة غرف للنوم وثلاثة حمامات وثلاثة ريسبشن.

بالإضافة لوجود شاشات ال سي دي، مع وجود مطبخ بلت ان مجهز بكل الأجهزة، كما أن هذه الشقة مكيفة بشكل كامل، وفي حالة الرغبة في التواصل يتم الاتصال على هذا الرقم 01110284963.

الشقة الخامسة

تقع الشقة في القاهرة في مدينة نصر بجانب جنينه مول وعلى بعد خطوات من عباس العقاد، هي شفة مفروشة ذات مدخل فندقي تحتوي على أسانسير فندقي، حارس للعمارة.

تقع الشقة في الدور الخامس، ويوجد بها ثلاثة غرف وحمامين وريسبشن مكون من قطعتين، بالإضافة لوجود مطبخ مجهز بكل الأجهزة وإنترنت وشاشات ال سي دي، وفي حالة الرغبة في الاستفسار يتم الاتصال على هذا الرقم 01110284963.

أقرأ ايضا: 

زر الذهاب إلى الأعلى