أثاث منزل - ديكور

عروض معارض الاثاث 2023 و افضل معارض الاثاث في مصر

عروض معارض الاثاث 2023 و افضل معارض الاثاث في مصر

عروض معارض الاثاث 2023

عروض معارض الاثاث التي ينتظرها عدد كبير من الأشخاص وخاصة المقبلين على الزواج، فدائما يبحثون عن عروض معارض الاثاث وخصومات ويبحثوا عن المعارض التي توفر هذه العروض ليتمكنوا من فرش شققهم وخاصة مع ارتفاع أسعار الأثاث في الفترة الأخيرة، والتي سببت مشكلة لعدد كبير من الشباب المقبلين على الزواج والتي أصبحت سبب في تأجيل زواجهم، حتى يستطيعوا جمع المقدار المادي الذي يستطيعون به فرش شققهم، ولذلك تقوم بعض المعارض بعمل عروض هدفها مساعدة الشباب في تيسير أمورهم و استهداف الباحثين عن عروض معارض الاثاث

 

 

عروض معارض الاثاث

تقدم العديد من معارض الأثاث عروض على قطع الأثاث التي لديها، لتسهل عملية الشراء على عملائها وتساعدهم في اختيار ما يريدونه.

يعد من المعارض السنوية التي دائماً تنظمها مصر يوجد معارض الأثاث المختلفة، والتي تمتاز بالفعاليات التي تقدمها الشركات الخاصة بالأثاث المختلفة أثناء المشاركة.

تعطي كل من يزور المعرض فرصة الاستمتاع والاستفادة من العروض والتخفيضات التي تقدمها أثناء المعرض، وكذلك معرفة أكبر الشركات في مجال بيع الأثاث،

وبالتالي نستطيع أن نختار المنتج الأفضل من بين العدد الكبير من المعروضات المتنوعة، بجوار المعارض المعروفة ظهرت بعض المعارض الاقتصادية ودورها أيضاً فرش البيت وتأثيثه مثل معرض ديارنا.

تعد المعارض في الأصل فكرة تسويقية تهدف إلى تحقيق المكاسب للجميع، فتحصل الشركات على فرصة عرض المنتج والتسويق له لدى قطاع أكبر من الأشخاص المستهدفين.

تعتبر فرصة لتبادل التعاون والخبرات والأفكار بين الشركات ورجال الأعمال والجهات الاستثمارية الأخرى، كما إنها تعمل على تحقيق انتشار أوسع وتبادل الأفكار، في المعارض السنوية والدولية في الغالب ما تحصل على فرصة التغطية الإعلامية الجيدة.

 

 

عروض معارض الاثاث
عروض معارض الاثاث

معارض الأثاث

وكما ذكرنا يقام سنوياً معارض كبيرة لبيع الأثاث، وهذه المعارض تجمع بين عدد كبير من شركات الأثاث العالمية والتي تناسب جميع الأذواق والفئات في المجتمع، ومن هذه المعارض ما يلي:

معرض لو مارشيه للأثاث: وبدأ هذا المعرض نتيجة رغبة سيدة الأعمال الراحلة سنية السباعي في عمل مكان واحد يحتوي على كل مستلزمات التي يتطلبها المنزل وتكون ذات جودة عالية، وقد بدأ طارق نور في تنفيذ هذه الفكرة عام 1987 في فندق سميراميس انتركونتيننتال.

واستطاع المشروع أن يكبر مع السنوات، حتى بلغ عدد زواره أكثر من 85 ألف زائر في السنة، ويكون في واحد من أكبر تجمعات المعارض في مصر،

وهو مركز مصر للمعارض الدولية، ونجح المعرض في جذب الشركات الوطنية والعالمية، فوصل عدد العلامات التجارية المشاركة به 300 علامة تجارية.

تعمل على تحقيق رفاهية المنزل، وتوصيل منتجات على مستوى عالي من الجودة والحداثة، ولذلك يعد مكسب للعاملين في قطاع الأثاث على المستوى المحلي،

وذلك من أجل عمل شبكات تواصل مع الشركات العالمية، كما أنه مكسب للمقبلين على الزواج للحصول على كل ما يحتاجونه لمنزلهم من مكان واحد وبأسعار وجودة لا يمكن مقارنتها.

ويكون فترة إقامة المعرض فترتين في السنة، الأولى في أول فصل الصيف، والثانية في نهاية فصل الشتاء، ويعد المعرض على مدار السنوات الأخيرة واحد من أهم معارض الأثاث في مصر والشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

ويعد هذا المعرض الأول من نوعه ، باستطاعته على تلبية جميع الأذواق وتوفير السلع اليدوية القيمة، مع عروض وخصومات تصل إلى 70%.

 

عروض قباني للأثاث 2023

يعد قباني من أكبر معارض الأثاث في جمهورية مصر العربية، والذي يقدم الكثير من العروض والتسهيلات لتيسير عملية الشراء على جميع الأشخاص.

وقد كانت بداية شركة قباني للأثاث فى تصنيع وتصدير واستيراد الأثاث المنزلي عن طريق فرعها الأول في الذي يوجد بالقاهرة الجديدة على مساحة 3,000 م²،

والذي يحتوي على جميع احتياجات العملاء من الأثاث المنزلي والمراتب والمفروشات وإكسسوارات المنزل وتكون ذات جودة وأذواق عالية وذات سعر مناسب.

وأصبح يوجد لقباني 28 فرع فى القاهرة و الجيزة والإسكندرية وطنطا والزقازيق والمنصورة والفيوم وبنى سويف والمنيا ودمنهور والساحل الشمالي والعين السخنة.

ويوفر قباني نظم كثيرة للسداد سواء بالدفع الكاش او التقسيط، ويكون كالتالي:

• الدفع عند الاستلام.
• الدفع عن طريق بطاقة الائتمان، وعن طريق جميع المحافظ الإلكترونية.
• لدفع من خلال فروع ومكينات شركة أمان ومصاري، ومن الممكن أيضاً التحصيل من المنزل.
• ويوجد نظام التقسيط ببطاقة الائتمان من بنك مصر والبنك التجاري الدولي والبنك الأهلي المصري، ويكون التقسيط على مدة 6 شهور بدون فوائد.
• يوجد تقسيط عن طريق تطبيق فاليو ويكون مدة السداد من 6 شهور حتى 60 شهر.
• التقسيط بكارت بريميوم ويكون مدة التقسيط 10 شهور بدون فوائد.
• التقسيط بكارت سهولة وتتراوح مدة التقسيط من 6 إلى 36 شهر.

 

عروض معارض الأثاث
عروض معارض الأثاث

انتريهات قباني للأثاث

من المشهور عن انتريهات قباني للأثاث أنها انتريهات عصرية وذات طراز مودرن في المقام الأول، ومن المؤكد إن معرض قباني يقدم الكثير من أنواع الأنتريهات،

ومهما كان ذوقك سوف تحصل على الأنتريهات المناسبة، إلا أن للانتريهات المودرن طابع مميز جدًا في قباني للأثاث وشكل رائع يتميز بها قباني عن أي معرض آخر.

وتتميز بها انتريهات قباني المودرن عن بقية أنواع الأنتريهات التي يعرضها من الألترا مودرن و الكلاسيك والنيو كلاسيك، ويعد نوع الأخشاب التي يصنع منها الانتريهات بشكل خاص وانتريهات قباني للأثاث بشكل خاص هي من أفضل أنواع الأخشاب مقارنة بالسعر الذي تباع به.

وتعتبر أخشاب مناسبة للاستخدام وإذا استطعت الحفاظ عليها وتعاملت معها بأسلوب جيد ومحافظ، فيمكن القول أن يصبح أثاث العمر الطويل ولا تحتاج إلى تغييره مهما مر عليه من زمن، كما إن التنجيد يكون مميز وذات جودة عالية جداً.

 

 

قباني للأثاث التجمع الخامس

وأحد فروع قباني للأثاث هو فرع التجمع الخامس، والذي يعد واحد من أكبر الفروع والذي يضم تشكيلة كبيرة من قطع الأثاث التي تناسب جميع الأذواق.

ويقع هذا الفرع في بمول الحمد بجانب البنك التجاري الدولي، ويمكنك الاتصال على هذا الفرع على الأرقام التالية: 01112008822 – 01112008899.

 

عروض معارض الاثاث
عروض معارض الاثاث

افضل معارض الاثاث و افضل عروض معارض الاثاث

 

معرض إيكيا: واحد من أشهر المعارض على مستوى العالم وليس في مصر فقط، ويحتوي على كافة أنواع الأثاث المنزلي، وما يميز معرض إيكيا عن غيره من المعارض القدرة على تجميع وتنسيق أكثر من قطعة مختلفة مع بعض.

فعلى سبيل المثال لست مضطر لشراء طقم انتريه أو صالون كامل بل من الممكن أن تنسق بين أكثر من صالون، فرع ايكيا في مصر يقع في التجمع الخامس، ويبدأ العمل فيه من العاشرة صباحاً حتى الحادية عشر مساءاً.

موقع zatsh: هو واحد من المواقع الإلكترونية الكبرى الموثوقة، والتي تستطيع من خلالها شراء أثاث المنزل بالكامل والذي يقدم الكثير من المميزات لعملائه.

معرض مفكو حلوان للاثاث: من أقدم محلات بيع الأثاث بمصر، ويضم كثير من التصميمات والموديلات بين الكلاسيك والمودرن، ويوجد له عدد كبير من الفروع في المعادي، حلوان، الإسكندرية، مدينة نصر.

عروض معارض الأثاث لقد قدمنا في مقالنا أهم المعارض الخاصة بالأثاث التي تقدم عروض جيدة لعملائها، وتسهيلات للدفع التي تساعد عدد كبير من الأشخاص والشباب المقبلين على الجواز.

زر الذهاب إلى الأعلى