العقاراتالاسكان الاجتماعي

شقق للبيع بنظام التمويل العقاري

منذ أن أعلنت البنوك عن مبادرة التمويل العقاري عن طرح شقق للبيع بنظام التمويل العقاري والتي قام بطرحها البنك المركزي المصري بفائدة 13% وهذا الشأن يشغل بال الكثيرين.

ويطرح عدة تساؤلات وأهمها شروط الحصول عليها ولكن لا داعي للقلق ذاتش  Zatshسوف يساعدكم على اختيار أفضل شقة بنظام التمويل العقاري وبشروط ميسرة.

شقق للبيع بنظام التمويل العقاري

شقق للبيع تمويل عقاري
شقق للبيع تمويل عقاري

يمكنك اختيار الشقة التي تريدها من شقق التمويل العقاري وتطبيق ذاتش Zatsh سيصل معك إلى شقة أحلامك.

حيث أن ذاتش تعمل في مجال التسويق العقاري منذ أن تم الإعلان عنه من قبل البنك المركزي.
الموقع الالكتروني الوحيد الذي يحتوي على  كافة الخدمات والأدوات التي يحتاج إليها العملاء.

يمكنك البحث بأسرع ما يمكن عن شقتك من خلال عمليات البحث المتقدمة وهذا بحسب الرؤية الاستراتيجية الخاصة بتطبيق ذاتش.

والذي يسعى دائمًا إلى تطوير منصته وفقا بما يتماشى بالتسويق العقاري.

يقدم التطبيق لعملائه الباقات المتكاملة من أفضل الحلول لمساعدة مستخدميه على اتخاذ قرار شراء الشقة التي تحوذ على إعجابه وهو واثق تمام الثقة بأن اختياره جاء بناء على دراسة متأنية قام بها القائمين على Zatsh الدقة هي سبيلنا لنصل إلى عملائنا.

كيفية شراء شقق للبيع بنظام التمويل العقاري

شقق التمويل العقاري
شقق التمويل العقاري

يعكف مطوري التطبيق على توسيع قاعدة البيانات وتطوير الأدوات الرقمية وكافة الحلول الذكية بصورة مستمرة.

ووضع كل ما هو جديد على منصته لمساعدة المستخدمين في البحث الآمن عن العقار بمنتهى السهولة واليسر وأن تأتي جهود البحث بثمارها.

ذاتش يحتوي على الكثير من الخدمات المتطورة والتي تجعل من عملية البحث عن شقق للبيع بنظام التمويل العقاري سواء للشراء أو البيع أو الإيجار أمر غاية في السهولة.

هذا لأن التطبيق يوفر لمستخدميه أكبر تغطية للسوق العقاري في كافة أحياء القاهرة والمحافظات المختلفة.

فلدينا أكبر قاعدة بيانات للعملاء يمكن أن تصل إلى 8 ملايين عميل ونعمل كذلك على تفعيل كافة آليات التواصل بيع الطرفين (البائع والمشتري).

بإجراء التحديثات والتطويرات  الدائمة للتطبيق استطعنا توفير أكثر من 200.000 عقار للبيع والإيجار في مختلف أحياء ومناطق ومحافظات مصر وهذا يتيح للعميل العثور على شقته بسهولة.

كما أنك ستعثر على أفضل العروض العقارية التي ستلائم احتياجاتك من حيث السعر والمكان وأيضًا الغرض من الوحدة التي تريد شرائها.

سواء أكانت تجارية / إدارية/ سكنية/ طبية/ أو لأي غرض كان نحن معك لنصل بك إلى ما تبغى، لدينا أفضل شقق للبيع بنظام التمويل العقاري،

فقد تم تزويد التطبيق بكافة البيانات والمعلومات اللازمة التي تساعدك على اتخاذ أهم قرار في حياتك دون أن تتعرض لأي خسائر مادية أو معنوية.

فنحن نوفر لك كافة عناصر الأمان لتعثر على ما ترد بسهولة وانسيابية وأنت مرتاح البال.

شقق للبيع بنظام التمويل العقاري بالقاهرة

 

شقق للبيع بنظام التمويل العقاري بالقاهرة
شقق للبيع بنظام التمويل العقاري بالقاهرة

تطبيق ذاتش يلعب دورًا مهمًا ورئيسيًا في استخدام وسائل التكنولوجيا الحديثة في صناعة  التسويق العقاري.

هذا عائد إلى أن الموقع مقسم لأقسام هامة وحيوية ومثال على ذلك دليل الكمبوماوند.

وفيها يتم عمل الكثير من المقارنات والزيارات الميدانية لجميع الكمبوندات بحسب المكان والسعر والتشطيبات والكثير من العوامل الأخرى التي تهم عملاء تطبيق ذاتش.

هذا ويعمل القائمين على قسم (أعرف عقارك) وفيها يتم تضمين كافة البيانات الخاصة بعقارات وشقق للبيع بنظام التمويل العقاري ليتمكن المستخدم نت التعرف على الوحدة التي وقع اختياره عليها وفيها يتم تقييم سعر الوحدة السكنية بسهولة وبسرعة فائقة.

هذا بالإضافة إلى إمكانية التواصل السريع بين البائع للتعرف على الوحدة وسعر السوق العقاري في تلك المنطقة ليتمكن من تقييم سعر وحدته التي يريد شرائها عن طريق تطبيق ذاتش العقاري.

اسأل عن عقارك لمعرفة شقق للبيع بنظام التمويل العقاري

أما عن خدمة “اسأل عن عقارك” والتي يوفرها تطبيق شقق للبيع بنظام التمويل العقاري وفيها يستطيع المستخدم من متابعة آراء وتعليقات من زاروا تلك الوحدة لوضع تصور نهائي.

والتعرف على كافة ما يحيط بشقتك الجديدة والخدمات المتاحة، والتعرف على كافة ما يحيط بك قبل أن تشرع في اتخاذ قرار الشراء.

كما أن التطبيق يوفر لمستخدميه أهم دليل وهو دليل الأحياء ويقوم بوضع الوحدات الشاغرة التابعة للحي المراد.

ويقوم بتجميع كافة المعلومات والبيانات الخاصة بالوحدة المراد بيعها أو تأجيرها أو شراءها من خلال التطبيق.

كما يوفر صور من الداخل والخارج وفيديوهات لكل شقة أو عقار يريد المستخدم أخذ فكرة شاملة وتفصيلية عن المكان الذي يريد السكن فيه.

ستتمكن من البحث عن شقتك بدون أي قيد أو شرط هذا لأن التطبيق يوفر لجميع زائريه وعملائه ومستخدميه ما يحتاجون إليه من العقارات الخاصة بالاستخدام التجاري، السكني، الترفيهي، الإداري، الطبي.. الخ

ذاتش يوفر لك الأمان هذا بفضل القائمين عليه والمطورين للتطبيق.

فهم يتحققون من كافة البيانات والمعلومات الخاصة بالعقار وبصاحبه قبل أن يتم رفعه على منصته الرئيسية.

وهذا لزيادة الدقة والمصداقية والأمان لكل من يزور الموقع ويبغى الاستفادة من خدماته العديدة والمتميزة.

يمكنك مشاهدة صور حقيقية وواقعية في منتهى الجودة  تتيح لك معاينة جادة وصادقة وتوضح كافة ما بالعقار أو بالوحدة التي تريد الاستفسار عنها  وأخذ الفكرة الشاملة قبل أن تهم بأخذ قرار الشراء.

أهم مميزات تطبيق Zatsh

تطبيق ذاتش المتميز قناة وصل رائعة بين كل من المشتري والباحث عن أي وحدة يريد اقتنائها عن طريق التطبيق وبين المكاتب العقارية والمالكين للوحدات المختلفة.

فإذا كنت من الباحثين عن فيلات، دوبلكس، مباني، أراضي، محازن تجارية، شقق للإيجار، أو شقق للتمليك ،عيادات، صيدليات هذا وأكثر سوف يوفره لك تطبيق ذاتش للخدمات العقارية المتميزة.

لا تقلق من أمر السعر فمهما كنت تملك فنحن نوفر لك طلبك بحسب احتياجاتك وبنطاق السعر الموجود معك فقط قم بتحديد المنطقة والسعر وطريقة الدفع، والتشطيبات.

وعندما تعثر على ما تريد عليك تسديل بريدك الالكتروني ورقم هاتفك ليتم التواصل بينك وبين البائع..

ومن خلال ميزة استعراض العقارات الموجودة على الصفحة الرئيسية لتطبيق شقق للبيع بنظام التمويل العقاري وأي وحدة تستحوذ على إعجابك.

كل ما عليك هو أن تقوم بإضافتها إلى قائمة المفضل من أجل الوصول إليها في أي وقت بسهولة أو مشاركتها مع أهلك وأصدقائك عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة سواء أكان واتس آب أو فيس بوك.

اعرف أكثر عن تطبيقك الذي سيوفر لك ما تريد ويوفر عليك عناء البحث واللف على السماسرة والمكاتب العقارية التي تتطلب دفع المزيد من الأموال وتضييع الوقت.

فنحن نوفر لك المال والوقت والجهد المبذول في البحث عن الوحدة المناسبة بأسعار تناسب إمكانيات كل عميل.

يزخر التطبيق بوجود العقارات الخاصة بالبيع وفيها نقوم بعرض الشقق والوحدات السكنية سواء بالتقسيط أو الدفع الفوري.

وأيضًا يتم عرض الفلل والشاليهات والأراضي الفضاء للمباني، والأراضي الزراعية، المزارع، المحلات التجارية، العمائر، والمنازل.

أما العقارات الخاصة بالإيجار وفيها نقوم بعرض كل ما يتوفر من شقق للإيجار تتبع قانون الإيجارات القديم.

والشقق المفروشة، والشاليهات الخاصة بالمصايف، الأراضي الخاصة للإيجار وما شابه ذلك.

وإذا تحدثنا عن العقارات المتميزة والتي يحتاج إليها العديد من عملاء Zatsh فسوف تجدون على منصة التطبيق الشقق مرتفعة السعر.

والدوبلكس الكبير، الشاليهات وهذا الفئة يميزها الموقع المتميز والمساحات الشاسعة والتشطيبات باهظة الثمن.

يكفي أن نقول بأن مستثمري العقارات في مصر يعتمدون على تطبيق Zatsh ليكون هو البوابة المعتمدة للإعلان من خلالها عن العقارات والأراضي سواء للبيع أو الشراء مما يزيد من فرصة البيع الآمن والسريع.

سوف تجد كل ما يناسبك عندما تقوم تحميل وزيارة موقع Zatsh المتميز للسوق العقاري.

أقرأ أيضا: 

زر الذهاب إلى الأعلى